رياضة

النّادي الصفاقسي ـ نادي قطر: برنامج النقل التلفزي… وهذا ما صرّح به دحمان

خاض النّادي الرياضي الصفاقسي مساء أمس الأحد حصّة تدريبية ليلية اختتم بها تحضيراته الميدانية لمباراة الذّهاب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية التي ستجمعه بنادي قطر الرياضي اليوم الاثنين 3 أفريل 2023 بداية من السّاعة العاشرة ليلا بملعب الطيّب المهيري بإدارة الحكم اللّيبي عبد الواحد حرويدة.

نفاد التّذاكر

“الصّريح أونلاين” علمت أنّ تذاكر مباراة اللّيلة بين السّي آس آس ونادي قطر الرياضي قد نفدت، ومن المنتظر أن يحضر اللّقاء قرابة 10 آلاف متفرّج.
وتجدر الإشارة إلى أنّ أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي يبدون اهتماما خاصّا بهذه المسابقة الإقليمية وكلّهم أمل في أن ينجح فريقهم في الذّهاب بعيدا في المنافسات حتّى يسعى لتجديد العهد مع الألقاب العربية.

دحمان: من أجل تحقيق خطوة

قائد فريق النّادي الرياضي الصفاقسي، الحارس أيمن دحمان، كان حاضرا إلى جانب مدرّب الفريق، المصري حسام البدري، خلال النّدوة الصّحفية التي تمّ عقدها اللّيلة الماضية لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق وحظوظه في اللّقاء.
دحمان أكّد أنّ تحضيرات فريقه لمواجهة اللّيلة ضدّ نادي قطر الرياضي دارت في إطار التّركيز الكامل، مضيفا أنّ جميع العناصر شاعرون بالمسؤولية وعازمون على تحقيق الانتصار، وبنتيجة تساعد السّي آس آس على خوض لقاء الإياب بالدّوحة يوم الثّلاثاء 11 أفريل الجاري بحظوظ وافرة في اقتطاع بطاقة العبور إلى الدّور المقبل.
بالمناسبة، شدّد الحارس أيمن دحمان على أهمّية الرّهان بالنّسبة للسّي آس آس اعتبارا لأنّ الفريق تعوّد تاريخيّا على التّألّق في المنافسات الإقليمية والتّتويج بألقاب عربية.

تعزيز هامّ

بعد تعافي قلب الدّفاع محمّد النّصراوي والمهاجم الغيني محمّد كانتي من الإصابة التي اضطرّتهما إلى الرّكون إلى الرّاحة لمدّة بضعة أسابيع، من المنتظر أن يكون هذا الثّنائي أساسيّا في مباراة اللّيلة ضدّ نادي قطر الرياضي – وهو تعزيز هامّ لصفوف الفريق.

نقل مباشر

أعلنت إدارة قنوات “الكأس” القطرية أنّ قناة “الكأس 2 HD” ستتولّى تأمين النّقل المباشر والحصري لمباراة اللّيلة بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفه نادي قطر الرياضي، وسينطلق الأستوديو التّحليلي للمباراة على السّاعة التّاسعة والنّصف مساء بتوقيت تونس.
سيشرف على الأستوديو التّحليلي سعود غانم، مثلما علمنا من الصّحفي ومقدّم البرامج الرياضية بقنوات “الكأس” القطرية، هيكل الشّعري.
بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية في مواجهة اللّيلة ضدّ نادي قطر الرياضي، وإن شاء الله مربوحة للسّي آس آس!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى