رياضة

رغم أزمة النتائج…سر تمّسك الوداد البيضاوي بـ فوزي البنزرتي

يخوض الوداد المغربي مباراة حاسمة أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني، غدا السبت، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إذ سيلعب ورقته الأخيرة من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي…

أزمة نتائج

ورغم أزمة النتائج التي يمرّ بها الفريق فإن إدارة الوداد البيضاوي أبدت تمسكا كبيرا بخدمات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، حتى أنها رفضت الاستقالة التي قدّمها منذ أيام وأصرّت على أن يظل على رأس الفريق..

فوزي البنزرتي أو لا أحد!

مصادر من إدارة الوداد كشفت عن السر وراء تمسكها بالبنزرتي، وحرصها على مواصلة مهامه إلى آخر الموسم، ذلك أنها تعتبر أن ‘الجنرال’ لا يتحمل أدنى مسؤولية في تراجع مستوى النادي، وليس مسؤولاً مباشراً عن النتائج السلبية التي حصدها في الفترة الأخيرة.
خصوصا وأن البنزرتي لم يشرف على الصفقات الخاصة بالفريق، أو حتى الاستعدادات قبل الموسم، وعليه لا يمكن أن نحمله مسؤولية ما يعيشه الوداد الرياضي من تدن في المستوى »، وفق ما أفادت ذات المصادر.
وتعوّل إدارة الوداد على تحقيق انطلاقة جديدة من خلال الفوز على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت حتى يحافظ نادي الفريق البيضاوي على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا…

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى