رياضة

اجتماع إدارة الإفريقي..تفاصيل القرارات العاجلة..

علمت الصريح أون لاين أن اجتماعا عاجلا انعقد مساء اليوم الاثنين وضم أعضاء الهيئة المديرة للنادي الافريقي، قبل أن يلتحق بهم الرئيس المستقيل للنادي يوسف العلمي..

هذا وقد تداول الأعضاء في أداء فريق الأكابر لكرة القدم، ووقفوا على الهنات الكبرى التي أظهرها الفريق وخصوصا اثر الهزيمة المدوية أمس أمام النادي الصفاقسي بثلاثة أهداف لهدف، والتي اعتبرها عدد من الحاضرين نقطة استفهام كبرى؟!

وحسب المعطيات المتوفرة لـ الصريح أون لاين فإن يوسف العلمي قد سلّم عُهدة النادي والقيادة إلى نائبه الأول هيكل دخيل الذي سيتولى تحمل المسؤولية إلى غاية انعقاد الجلسة العامة الانتخابية، التي من المفترض أن تنعقد في نهاية شهر جوان المقبل..
هذا ومن المنتظر أن يتم الحسم في مصير الإطار الفني بقيادة المدرب منذر الكبيّر، ووفق الأصداء فإن النية تتجه إلى إنهاء التعاقد مع الكبيّر ومساعديه، على أن يتم الإعلان عن هذا في غضون الساعات القادمة.
كذلك سيتم التخلي عن خدمات عدد من لاعبي فريق الأكابر، عبر فسخ عقودهم وخصوصا اللاعبين الذين لم يُظهروا أن تحسن في المستوى على مدى الأسابيع الفارطة بالاضافة إلى تورط عدد منهم في توتير الأجواء ودفع المجموعة إلى شن إضرابات متكررة من أجل مستحقات مالية متخلدة بالذمة…

متابعة: سامي . ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى