رياضة

ممر شرفي وهدية خاصة… استقبال حافل لميسي بعد عودته لباريس سان جيرمان (صور)

حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باستقبال حافل من زملائه في فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة لمسؤولي النادي والعاملين فيه، عقب عودته لتدريبات الفريق بعد انتهاء فترة الراحة، التي تلت تتويجه بكأس العالم 2022.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، بتسجيله هدفين وركلة ترجيح ضد فرنسا، خلال المباراة النهائية التي أقيمت في 15 ديسمبر الماضي على ملعب لوسيل.

ونال ميسي جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد المستويات المبهرة التي قدمها، وتكللت بحصد اللقب للمرة الأولى في مسيرته، والثالثة في تاريخ الأرجنتين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو لاستقبال وتكريم ميسي في أول ظهور له بتدريبات الفريق عقب عودته إلى العاصمة الفرنسية.

ووقف زملاء ميسي وموظفو باريس سان جيرمان وبعض المسؤولين في ممر شرفي لاستقبال اللاعب، قبل أن يعانقه المدير الرياضي للنادي البرتغالي لويس كامبوس ويمنحه هدية تذكارية.

وكان البرازيلي نيمار من بين نجوم باريس سان جيرمان الذي اصطفوا لتحية ميسي، بينما غاب الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، بعد أن منحهما المدرب كريتسوف غاليتييه إجازة خاصة نظراً لالتحاقهما مبكراً بتدريبات الفريق عقب كأس العالم.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ميسي يستطيع اللحاق بمباراة سان جيرمان المقررة يوم بعد غد الجمعة ضدّ شاتورو، الذي ينشط بدوري الدرجة الثالثة، وذلك في دور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى