رياضة

دوري أبطال إفريقيا: هل تضع قرعة ربع النّهائي التّرجّي والأهلي المصري وجها لوجه؟

تجري مساء الأربعاء 5 أفريل 2023، انطلاقا من السّاعة السّابعة والنّصف مساء بتوقيت تونس بمقرّ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، عملية القرعة الخاصّة بمنافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة للدّور ربع النّهائي إلى مستويين، وهما المتصدر المستوى الأوّل) والوصيف (المستوى الثّاني). وسيواجه كل فريق حصل على المركز الأول، أحد أصحاب المركز الثاني.
تجدر الإشارة إلى أنّه لا يمكن لفريقين من نفس المجموعة مواجهة بعضهما البعض في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن يمكن لفريقين من نفس الاتحاد الوطني أن يتواجها.

هل يواجه التّرجّي الأهلي المصري؟

الأهلي المصري أنهى دور المجموعات في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف فريق ماميلودي صن داونز متصدر الترتيب، وبالتالي سيواجه الأهلي المصري أحد الأندية التي تصدرت مجموعاتها، وهي الوداد المغربي متصدر المجموعة الأولى، والرجاء المغربي متصدر المجموعة الثالثة، والترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة الرابعة.
ويبقى السّؤال المطروح بإلحاح في أوساط أحبّاء التّرجّي الرياضي التّونسي، هل ستضع القرعة ناديهم مجدّدا في مواجهة الأهلي المصري في الدّور القادم؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى