صالون الصريح
نقشة: حتى البنكاجي ‘زوالي’..

كتب: صالح الحاجّة
كل من يخدم في ‘بانكة’ من موظف أو عون أو مدير يتسمى ‘بنكاجي’..
واسم ‘بنكاجي’ كبير ويرعب ..
اما مش كل ‘بانكاجي’ لاباس عليه ..
ساعات يكون بنكاجي اما يكون زوالي …
زوالي زوالي عايش على باب الله ..
عاد ما نحبكمش تغلطو وتتهمو كل اللي يخدمو في البنوك بالثراء الفاحش ..
افهموهم وتفهّموهم راهم حتى هوما فيهم اللي ما يخلطش حتى على كيلو لحم …
بكلنا ربي يصبرنا…




