رياضة

مونديال الأواسط: اليوم مواجهة مشوّقة بين تونس والبرازيل

في إطار الدّور ثمن النّهائي لكأس العالم للّاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 20 عاما (U20)، سيواجه المنتخب الوطني التّونسي اليوم الأربعاء 31 ماي 2023 نظيره البرازيلي.
مباراة تونس والبرازيل مبرمجة على السّاعة السّادسة والنّصف مساء بتوقيت تونس بملعب سيوداد دي لابلاتا بالأرجنتين وستكون منقولة مباشرة على قناةbeIN SPORTS PREMIUM 2 العربية.

مواجهة مشوّقة

الجمهور الرياضي التّونسي في انتظار هذا اللّقاء، الذي يبدو مشوّقا، وكلّه أمل في أن ينجح زملاء محمود غربال في تقديم عرض مشرّف يرتقي إلى مستوى الانتظارات، بقطع النّظر عن النّتيجة.

غياب الوهّابي والنّصراوي

المنتخب الوطني التّونسي سيكون محروما في مباراة اليوم من اللّاعب غيث الوهّابي بسبب عقوبة الإنذارات. كما سيتواصل غياب اللّاعب ريّان النّصراوي بسبب خضوعه لعقوبة بمباراتين اثنتين نتيجة إقصائه في مباراة الجولة الثّانية من دور المجموعات ضدّ العراق.
في المقابل، سيستعيد منتخبنا اللّاعبين سامي شوشان وياسين الدريدي.

ركلات التّرجيح في البال

أبناء المدرّب منتصر الوحيشي خاضوا حصّة تدريبية مساء أمس الثّلاثاء لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي ستواجه منتخب البرازيل في مباراة اليوم.
خلال هذه الحصّة الختامية، تمّ تدريب اللّاعبين على تنفيذ ضربات الجزاء تحسّبا لإمكانية الاحتكام إلى الرّكلات التّرجيحية في حال انتهاء المباراة على نتيجة التّعادل.

الوحيشي: حظوظنا قائمة

المدرّب منتصر الوحيشي صرّح أنّ المواجهة ستكون صعبة بالنّسبة لمنتخبنا الذي سيواجه بطل أمريكا الجنوبية وأحد المنتخبات المرشّحة للتّتويج باللّقب العالمي. وأضاف الوحيشي أنّه متخوّف من تأثير الإرهاق والغيابات على أداء أبنائه، لكنّه شدّد على أنّ المنتخب التّونسي سيدافع عن حظوظه بكلّ جدّية، مضيفا أنّ جميع الاحتمالات بخصوص النّتيجة النّهائية تبقى ممكنة وأنّ حظوظ منتخبنا تبقى قائمة.
بالتّوفيق لتونس في مواجهة اليوم ضدّ البرازيل!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى