رياضة

كأس الملك سلمان: حكّام مباراة الاتّحاد المنستيري ونادي الشّباب السّعودي… والنّقل التّلفزي

في إطار الجولة الثّالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، سيتبارى الاتّحاد الرياضي المنستيري اليوم الخميس 3 أوت 2023، ضمن منافسات المجموعة الثّالثة، مع نادي الشّباب السّعودي.

هذه المباراة ستقام بملعب مدينة الملك سعود بالباحة انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس، وستتولّى قنوات السّعودية SSC نقل اللّقاء مباشرة على شاشاتها.

طاقم تحكيم عراقي

سيدير مباراة اليوم بين الاتّحاد الرياضي المنستيري والشّباب السّعودي الحكم العراقي مهنّد قاسم ومساعديه البحرينيّين محمّد جعفر (مساعد أوّل) وعبد الله صالح (مساعد ثان).

تمّ كذلك تعيين القطري محمّد الشّمري حكما رابعا، والحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم كحكم للـVAR، والقطري سعود أحمد مساعدا له.

كما تمّ تعيين السّعودي ظافر الشّهري مقيّما لأداء الحكّام.

مباراة ردّ الاعتبار

مباراة اليوم ضدّ نادي الشّباب السّعودي هي الأخيرة بالنّسبة للاتّحاد الرياضي المنستيري في هذه البطولة الإقليمية اعتبارا لأنّ الفريق فقد الأمل في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي بعد هزيمته في الجولتين الأولى والثّانية من دور المجموعات أمام نادي الزّمالك المصري (0 – 4) ونادي النّصر السّعودي (1 – 4).

لذلك، يبقى أبناء المدرّب طارق الجاني مطالبين بتقديم أداء مشرّف في مباراة اليوم ضدّ نادي الشّباب السّعودي لإنقاذ ماء الوجه وردّ الاعتبار لفريق عاصمة الرّباط.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى