رياضة

كأس ‘الكاف’: اليوم يستضيف الاتحاد المنستيري ريال باماكو… برنامج النقل التلفزي

في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم، سيستضيف ممثّل تونس في هذه المسابقة القارّية، الاتحاد الرياضي المنستيري، اليوم الأحد 2 أفريل 2023، نادي ريال باماكو المالي، ضمن منافسات المجموعة الرّابعة.

هذه المباراة مبرمجة بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة التّاسعة ليلا بإدارة الحكم السّوداني إسماعيل محمّد علي إسماعيل. وستتولّى قناة beIN Sports HD 7 تأمين النّقل المباشر للّقاء.

الصّدارة في البال

الاتّحاد الرياضي المنستيري ضمن تأهّله إلى الدّور ربع النّهائي منذ الجولة الرّابعة، لكنّه فرّط في المرتبة الأولى لنادي يانغ أفريكانز التّنزاني إثر هزيمته خارج ميدانه أمام هذا المنافس في الجولة الخامسة (0 – 2). ويتساوى الفريقان في عدد النقاط (10 نقاط لكليهما)، لكنّ فارق الأهداف المدفوعة والمقبولة إلى غاية الجولة الخامسة مكّن نادي يانغ أفريكانز من تصدّر ترتيب المجموعة إثر الجولة الخامسة.

وتعتبر مباراة اليوم ضدّ نادي ريال باماكو المالي حاسمة بالنّسبة للاتّحاد الرياضي المنستيري الذي سيكون مطالبا بالانتصار ولا شيء غير الانتصار، وانتظار عثرة لنادي يانغ أفريكانز التّنزاني أمام نادي مازمبي الكونغولي، لإنهاء دور المجموعات متصدّرا لترتيب المجموعة الرّابعة.

* ترتيب المجموعة الرّابعة إثر مباريات الجولة الخامسة:

1- يانغ أفريكانز التّنزاني: 10 نقاط

2- الاتّحاد المنستيري: 10 نقاط

3- ريال باماكو المالي: 5 نقاط

4- مازمبي الكونغولي: 3 نقاط.

بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية في مباراة اللّيلة ضدّ ريال باماكو المالي!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى