جهات

صفاقس: هذا ما طلبه المكلّف بتسيير شؤون الولاية من أعوان البلدية

في زيارة غير معلنة، تحول المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، الحبيب بلغوثي، يوم أمس الجمعة 10 مارس 2023 إلى مقر بلدية صفاقس والتقى بإطارات وأعوان البلدية في متابعة لسير العمل بهذا المرفق العمومي.
بالمناسبة دعا المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، الحبيب بلغوثي، العاملين ببلدية صفاقس بالقيام بواجبهم بكل جدية وتفان والمساهمة والسهر على قضاء شؤون المواطنين. كما شدّد بلغوثي على مزيد العناية بالنظافة وحماية المحيط بالجهة.

اجتماع بالكتّاب العامّين للبلديات

من جهة أخرى، أشرف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، الحبيب بلغوثي، عشية يوم أمس الجمعة 10 مارس 2023 بمقر الولاية على جلسة عمل حضرها الكتاب العامون لبلديات الجهة.
هذه الجلسة خصّصت للنظر في الطرق الكفيلة باستمرارية المرفق العام على إثر صدور المرسوم عدد 9 لسنة 2023 المؤرخ في 8 مارس 2023 المتعلق بحل المجالس البلدية من قبل سيادة رئيس الجمهورية، حيث تم التطرق إلى عدة نقاط، من ضمنها مهمة الكاتب العام في تسيير الشؤون العادية للبلدية وإدارتها.
وألحّ المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، الحبيب بلغوثي، خلال الجلسة على ضرورة المحافظة على الأرشيف والوثائق الإدارية والتجهيزات، وكذلك تأمين مقرات البلدية على مدار الساعة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى