رياضة

تصفيات ‘الكان’: تشكيلة المنتخب في مواجهة ليبيا..

خاض المنتخب الوطني التّونسي مساء يوم أمس الاثنين حصّة تدريبية بالميدان الرّئيسي لملعب شهداء بنينا ببنغازي اختتم بها تحضيراته الميدانية للمباراة التي ستجمعه مساء اليوم الثّلاثاء 28 مارس 2023 بالمنتخب الوطني اللّيبي في إطار الجولة الرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ضمن منافسات المجموعة العاشرة.
هذه المباراة ستقام بملعب شهداء بنينا ببنغازي انطلاقا من السّاعة التّاسعة ليلا بتوقيت تونس بإدارة الحكم المصري أمين محمّد عمر، وسيرتدي لاعبو المنتخب الوطني التّونسي الأزياء الحمراء الكاملة في حين سيرتدي حارس المرمى الزيّ الأصفر الكامل.
المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة “beIN Sports HD 4” علما وأنّ الجزائري حفيظ الدّرّاجي هو الذي سيتولى التعليق على اللّقاء.

تغييرات منتظرة

حسب المعطيات المتوفّرة لدينا، من المنتظر أن تسجّل تشكيلة المنتخب الوطني التّونسي ما لا يقلّ عن 3 تغييرات في مواجهة اللّيلة ضدّ المنتخب اللّيبي.
وسيكون قلب الدّفاع نادر الغندري أساسيّا لتعويض منتصر الطّالبي الذي يعاني من إصابة. كما سيقحم الإطار الفنّي اللّاعب محمّد علي بن رمضان في التّشكيلة الأساسية عوضا عن يوسف المساكني، الذي يشكو من إصابة هو الآخر.
من جهة أخرى، من الوارد جدّا كذلك أن يعوّل الإطار الفنّي لمنتخبنا على قلب الهجوم هيثم الجويني كأساسي، مكان سيف الدّين الجزيري، الذي لم يكن موفّقا على مستوى التّجسيم في مباراة الذّهاب ضدّ المنتخب اللّيبي يوم الجمعة الماضي، والتي انتصر فيها المنتخب الوطني التّونسي بنتيجة (3 – 0).

التّشكيلة المنتظرة

من المنتظر إذن أن يدخل “نسور قرطاج” مباراة اللّيلة ضدّ ليبيا بالتّشكيلة التّالية:
أيمن دحمان – وجدي كشريدة – علي المعلول – ياسين مرياح – نادر الغندري – عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حنّبعل المجبري – فراس بلعربي – محمّد علي بن رمضان – هيثم الجويني.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتخبنا يتصدّر ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات، في حين يوجد المنتخب اللّيبي في المركز الثّالث ضمن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.
حظّا سعيدا لـ”نسور قرطاج” في مواجهة اللّيلة ضدّ ليبيا!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى