رياضة

الرّابطة 1: كلاسيكو النادي الصفاقسي والترجي سيقام في موعده

بعد رفض الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة الاستجابة لطلب إدارة النّادي الرياضي الصفاقسي تأجيل مباراة الجولة الأولى إيّابا من المرحلة التّمهيدية ضدّ التّرجّي الرياضي التّونسي إلى ما بعد إجراء المباراة المؤجّلة من مرحلة الذّهاب بين التّرجّي والنّجم السّاحلي، سيتمّ تثبيت كلاسيكو السّي آس آس والتّرجّي في الموعد الذي حدّدته الرّابطة في وقت سابق – أي يوم السّبت القادم، الموافق لـ7 جانفي 2023.

ويبدو أنّ الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي قرّرت في نهاية الأمر قبول الأمر الواقع وإجراء كلاسيكو الجولة الأولى إيّابا من منافسات المرحلة الأولى ضدّ التّرجّي الرياضي التّونسي في موعده المحدّد – أي يوم السّبت القادم 7 جانفي، وذلك استجابة لدعوة بعض الأطراف الرّسمية لتهدئة الأجواء.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب عقدت سلسلة من الاجتماعات بإشراف رئيسها، محمّد الطرابلسي، يوم أمس الثّلاثاء لاتّخاذ القرار المناسب بعد تجاهل الرّابطة والجامعة لطلب تأجيل اللّقاء.

كما راسل والي صفاقس، فاخر الفخفاخ، يوم أمس الرّابطة والجامعة لدعوتهما لتأجيل المباراة اعتبارا لحالة الاحتقان السّائدة في صفوف أحبّاء السّي آس آس بسبب ما اعتبروه “مظلمة” في حقّ ناديهم.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى