رياضة

النادي الصفاقسي: تكريم فريق النخبة المتوّج بالبطولة (صور)

نظّمت الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الاثنين 9 أكتوبر 2023 بمركّب النّادي حفل تكريم لفريق النّخبة المتوّج ببطولة تونس للموسم الماضي. وقد دار حفل التّكريم بحضور عضوي الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مهذّب الشوّاشي وعلي القروي، والمندوب الجهوي للشّباب والرياضة بصفاقس، محمّد الصّادق بلّوزة، وعدد من أعضاء الهيئة التّسييرية للنّادي، يتقدّمهم رئيس الهيئة الأستاذ جوهر العذار.

رسالة طمأنة

رئيس الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي، الأستاذ جوهر العذار، رحّب بجميع الحاضرين وشكر الإطار الفنّي لفريق النّخبة، الذي يقوده المدرّب رامي بوعزيز، على المجهودات الكبيرة التي بذلها من أجل قيادة الفريق إلى تحقيق إنجاز هامّ يثري خزينة “السّي آس آس” ويساهم في بعث رسالة طمأنة لأحبّاء الأبيض والأسود بخصوص مستقبل النّادي اعتبارا لبروز عديد اللّاعبين الشبّان الواعدين في فريق النّخبة الذين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق الأوّل والحدّ من التّعويل على الانتدابات التي أثقلت كاهل الجمعية وجعلتها تعيش أزمة مالية خانقة مزمنة منذ سنوات طويلة.

2

وتجدر الإشارة إلى أنّ العديد من عناصر فريق النّخبة المتوّج بلقب البطولة الوطنية لموسم 2022-2023 انضمّوا في الموسم الماضي والموسم الحالي إلى فريق الأكابر وبدأ بعضهم يفرض وجوده ضمن المجموعة.

أجواء منعشة

حفل التّكريم دار في أجواء احتفالية متميّزة ومنعشة. وقد تسلّم الفريق رمز البطولة والميداليات وتمّ أخذ العديد من الصّور التّذكارية التي تمّ نشرها على الموقع الرّسمي للنّادي وتداولها أنصار “قلعة الأجداد” على مواقع التّواصل الاجتماعي.

1

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى