رياضة

الرّابطة 1: اليوم كلاسيكو السّي آس آس والإفريقي… هل يكون لقاء الفرجة والمتعة؟

في إطار الجولة الثّانية من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، سيستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الجمعة 17 مارس 2023 فريق النّادي الإفريقي.

هذه المباراة ستدور بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر وسيديرها الحكم هيثم قيراط بمساعدة كلّ من أحمد الذويوي (مساعد أوّل) واسكندر جاب الله (مساعد ثان) والحكم الرّابع فرج عبد اللّاوي، في حين تمّ تعيين نصر الله الجوّادي حكما للـVAR. 

نقل مباشر

سيحضر مباراة اليوم بين النّادي الرياضي الصفاقسي والنّادي الإفريقي بملعب الطيّب المهيري ما يناهز 7 آلاف متفرّج، علما كذلك وأنّ اللّقاء سيكون منقولا مباشرة على قناة “الكأس 4” القطرية ومنصّة “ديوان سبورت”.

مواجهة صعبة

في حين سيسعى النّادي الإفريقي لإحراز انتصار ثان بعد نجاحه في كسب نتيجة مباراة الجولة الافتتاحية من مرحلة البلاي أوف ضدّ الأولمبي الباجي، سوف لن يكون من خيار أمام أبناء السّي آس آس، من جهتهم، سوى الخروج بنقاط الفوز بعد أن مني الفريق بهزيمة أمام النّجم الرياضي السّاحلي في الجولة الأولى من هذه المرحلة.

لذلك ستكون المواجهة صعبة بالنّسبة للفريقين، ومن المنتظر أن تكون المنافسة شديدة بين اللّاعبين وأن تطغى الحسابات التّكتيكية على مجرى اللّعب.

هل يكون لقاء الفرجة؟

أحبّاء النّاديّين، والجمهور الرياضي عموما، ينتظرون الكثير من هذا الكلاسيكو الواعد على مستوى الفرجة والإثارة والمتعة.

كلّ ما نتمنّاه هو أن يستمتع الجمهور بهذا الكلاسيكو الذي سيجمع بين اثنين من أعرق الأندية التّونسية وأفضلها.

كما نتمنّى أن تكون الرّوح الرياضية حاضرة وأن يساهم طاقم التّحكيم في إنجاح المباراة من خلال إعطاء كلّ ذي حقّ حقّه وتفادي السّقوط في الحسابات الضّيقة، والتي لا طائل من ورائها سوى توتير الأجواء ومزيد الإساءة لسمعة التّحكيم التّونسي وللهياكل المشرفة على كرة القدم في بلادنا!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى