رياضة

الإفريقي يحدد موعده النهائي مع فوزي البنزرتي…

علمت الصريح أون لاين أن موضوع تولي المدرب فوزي البنزرتي للمقاليد الفنية للإفريقي يشهد تقلبات وتطورات بين ساعة وأخرى، خصوصا بعد أن أبدت إدارة الوداد البيضاوي تمسكا كبيرا بخدمات المدرب التونسي رغم رغبته في الرحيل..

اتصالات متواصلة

وتشير آخر المعطيات المتوفرة للصريح في خصوص الملف أن إدارة النادي الإفريقي بقيادة يوسف العلمي فتحت قنوات اتصال مع فوزي البنزرتي ووكيل أعماله ـ نجله أيمن البنزرتي ـ هذه الاتصالات مازالت مستمرة، ويبدو أن القرار النهائي سيُتخذ بعد مباراة الوداد البيضاوي الأحد المقبل أمام المغرب التطواني..

فوزي يتفّهم..

ومن الممكن أن تحدد نتيجة هذه المباراة علاقة البنزرتي بالفريق المغربي، حيث تشير مصادرنا إلى أن الهزيمة قد تعجل برحيل فوزي، الذي خيّر التريث خلال الأيام الفارطة وأبدى تفهما للوضعية الخاصة التي يمرّ بها الوداد بعد إيداع رئيسه سعيد الناصري السجن في اطار تحقيقات قضائية في شأن شبكة مخدرات دولية…

أوراق مبعثرة!

وحسب مصادر الصريح المطلعة على كواليس الأمور فإن فوزي البنزرتي، اشتكى بكل صراحة من قلة الانضباط التي وجدها في الفريق المغربي بالاضافة إلى الضعف الفادح للرصيد البشري، وقد عوّل على انتدابات في الميركاتو الشتوي لتغيير الأوضاع غير أن سجن رئيس الوداد بعثر كل الأوراق، ودفع البنزرتي إلى طلب الرحيل..

الموعد الأحد القادم..

الأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستكون حاسمة في شأن تولي فوزي البنزرتي للمقاليد الفنية للإفريقي من عدمه…موضوع للمتابعة..

متابعة: سامي . ح

اقرأ أيضا: بعد سجن رئيسه…فوزي البنزرتي يضع الوداد البيضاوي ‘على السكة’

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى