فنون

إلهام شاهين: سأموت ندما على فيلم..كان عيب!

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت في تقديمه خلال مسيرتها الفنية بالسينما، كما تطرقت إلى أسباب رفضها العمل في موسم دراما رمضان 2024.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين خلال حوارها مع برنامج “الراديو بيضحك” على إذاعة “الراديو 9090″، أن هناك فيلماً ندمت على تقديمه خلال مسيرتها وهو فيلم « موت سميرة”.

وقالت: “ندمت على فيلم مش لأنه تافه، ندمت بسبب رسالة الفيلم كان اسمه “موت سميرة” بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيه من قوة ومعروف عني ودايما بيقولوا هو إنتي محامي الفنانين”.

وأوضحت إلهام شاهين أن وقتاً عرض عليها الفيلم كانت في سن صغير ولم تكن مدركة أن الفيلم سيئ لها فقالت: “الفيلم ده يمكن برضو كنت صغيرة وخبرتي صغيرة، لكنه يسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه وبحبه حب غير عادي وكنت أتمنى أقابله وبستمتع بفنه بشكل خرافي، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي”.
وأضافت خلال حوارها: “الفيلم دا كان إساءة ليه وعيب أن إحنا قدمناه وعيت أن مصر عملته، ولما أسيء لفنان كبير كده أنا أسيء لبلدي نفسها لأنه عمل كتير للبلد ورفع مستوى الفن في البلد”.

الجدير بالذكر، أن فيلم “موت سميرة” تم إنتاجه عام 1985 وهو من النوع الدرامي والجريمة والغموض، والعمل من إخراج وتأليف محمد البشير، ومن بطولة كل من إلهام شاهين ورغدة وكمال الشناوي ومجموعة من الفنانين.

وتدور قصة الفيلم حول المليونير عبدالرحمن شاكرا الذي يصل إلى القاهرة، برفقة سميرة ويتعرف بالملحن الكبير فهمي ويعجب بالمطربة الناشئة نورا، وعندما تصده يعتدي عليها، ويضغط عليه فهمي ليتزوجها وتنهار سميرة، تكتشف نورا خيانة زوجها لها فتلجأ لفهمي، يلحق بها عبدالرحمن في منزل فهمي، تثور عليه سميرة فيعتدي عليها بالضرب حتى الموت…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى