رياضة

نصف نهائي الكأس: اليوم موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي… النقل التلفزي

في إطار الدّور نصف النّهائي لكأس تونس (نسخة الزّعيم الهادي شاكر)، سيستضيف النّادي الإفريقي اليوم الأربعاء 12 أفريل 2023 فريق الأولمبي الباجي.

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الواحدة والنّصف بعد الظّهر.

سيدير اللّقاء طاقم تحكيم مصري متكوّن من حكم السّاحة محمّد معروف ومساعديه أحمد توفيق طلب (مساعد أوّل) ويوسف وحيد البساطي (مساعد ثان) والحكم الرّابع عبد العزيز السيد.

كما تمّ تعيين التّونسي هيثم قيراط حكما للـVAR وسيساعده اسكندر جاب الله، في حين سيراقب اللّقاء عزّوز جلّول.

نقل مباشر

أعلن مقدّم البرامج الرياضية بقنوات “الكأس” القطرية هيكل الشّعري أنّ قناة “الكأس 1” ستتولّى نقل مباراة اليوم بين النّادي الإفريقي والأولمبي الباجي مباشرة على شاشتها.

كما علمنا من نفس المصدر أنّ الأستوديو التّحليلي الخاصّ باللّقاء سينطلق على السّاعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس بمشاركة المحلّلين ربيع العفوي وعماد المهذبي وأخصّائي التّحكيم تمام حمدون.

سيتولّى التّعليق على المباراة هيكل الصغيّر، في حين سيقوم ياسين بورقيبة بتأمين التّصريحات من الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس. 

من جهة أخرى، من المنتظر أن تقوم منصّة “ديوان سبورت” بنقل المباراة مباشرة هي الأخرى. 

الجمهور في الموعد

منذ انطلاقها يوم أمس الأوّل الاثنين، شهدت عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة اليوم الأربعاء بين النّادي الإفريقي والأولمبي الباجي إقبالا كبيرا من أحبّاء فريق باب الجديد الذين توافدوا على نقاط البيع لاقتطاع تذاكرهم.

ومن المنتظر أن يكون أحبّاء النّادي الإفريقي حاضرين بالملعب بأعداد هامّة.

تمنّياتنا بأن يستمتع الجمهور الحاضر وكلّ من سيشاهد البثّ المباشر بهذا اللّقاء، وأن تكون الرّوح الرياضية العالية حاضرة فوق الميدان وبالمدارج!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى