عالمية

نصر الله: خطط وسيناريوهات المقاومة جاهزة بالكامل..

أعلن الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، أن جميع سيناريوهات المقاومة، جاهزة للتعامل مع الأوضاع، عقب التطورات في جنوب لبنان وفلسطين.

وأكد نصر الله خلال لقائه وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أثناء زيارته للبنان، أن وضع المقاومة جاهز بالكامل.

تطورات الأوضاع

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية بأنه جرى في هذا اللقاء بحث التطورات الراهنة في المنطقة، وخاصة التطورات في فلسطين بعد عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها الفصائل الفلسطينية.

في هذا الاجتماع، أدين الدعم الأحادي الذي تقدمه أمريكا وبعض الدول الغربية للعدوان الصهيوني على غزة وقتل الشعب الفلسطيني البريء، وأُثني على الدعم الواسع النطاق للمقاومة الفلسطينية في جميع أنحاء العالم.

الوحدة والتعاون

وشدد الجانبان على ضرورة الوحدة والتعاون بين الشعوب والدول الإسلامية وأحرار العالم، والعمل الفوري والمنسق لوقف جرائم الكيان الصهيوني.

وأكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان ضرورة وقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة فورًا وأشار إلى أن المقاومة ستكون هي التي تحدد شروطها بعد وقف العدوان على غزة وستقرر ما ستفعله في حال توسيع نطاق الحرب

وقال عبد اللهيان، في مؤتمر صحفي في السفارة الإيرانية في بيروت، إن “المقاومة هي التي تحدد شروطها بعد وقف العدوان على غزة، وأنها هي أيضا من ستقرر ما ستفعله في حال توسيع نطاق الحرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى