سياسة

نزار الشعري يقاضي وزارة العدل..ويطلب الحماية من الترهيب!

كشف الناشط السياسي نزار الشعري، في فيديو نشره على موقع فيسبوك عن تعرضه لمظلمة وترهيب سياسي يتعرض له هو وعائلته والمقربين منه.

وأعلن الشعري اليوم الاربعاء رفع قضية ضد وزارة العدل لتسريب إسم ابنته القاصر ـ 14 سنة ـ ضمن قائمة شملت عدد من الأسماء فتح في شأنهم بحث جزائي موضوعه شبهة غسيل أموال

وأضاف الشعري أنه قام بإشعار مندوب حماية الطفولة قصد التدخل لحماية ابنته الطفلة ومنع تداول هذه الوثيقة إعلامياً والكترونيا.

يناشد رئيس الجمهورية

هذا وناشد الشعري رئيس الجمهورية قيس سعيد الى التدخل العاجل لمنع محيطه من إستعمال الأبناء القصر والقضاء واجهزة الدولة في عملية الترهيب السياسي للخصوم.

وشدد المتحدث على ان هذه المظلمة التي يتعرض اليها غايتها اجباره على مغادرة السباق الرئاسي الذي يعتزم خوضه نهاية هذه السنة باي وسيلة ممكنة مشيرا الى انها ليست المحاولة الاولى لمحاولة عرقلته وتعطيل اعماله.

ونزه نزار الشعري رئيس الجمهورية عن إتيانه مثل هذا الفعل المشين لإقصاء الخصوم السياسيين، قائلا “هناك احترام ومودّة يجمعاني بقيس سعيّد وأعتقد جازما أن لا علاقة له بهذا الصنيع اللاخلاقي واللا وطني مهما كانت الاختلافات بينهما”.

ولفت الشعري إلى أنّ رئيس الدولة اطلع على ملفه الشخصي الذي يحتوي معاملاته المالية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية ويعلم عدد عمليات التدقيق المالي التي خضع لها في السنوات الماضية وعدد بطاقات الارشاد الأمنية المعمقة التي طُلبت من أجهزة وزارة الداخلية عندما طُرح اسمه لتولّي عدد من المناصب السامية وأجمعت كلها على نظافة اليد وبراءة الذمة، حسب قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى