رياضة

ميسي يكشف مهنته الجديدة بعد الاعتزال…

كشف ميسي عن سبب اختياره الانتقال إلى إنتر ميامي بعد أن كان مستقبله مثار جدل واهتمام كبيرين في وسائل الإعلام العالمية، والتي ربطت اسمه ما بين التوقيع للهلال السعودي أو العودة إلى برشلونة وبنسبة أقل، البقاء في باريس سان جيرمان.

وصرّح ليو: “الحياة تسير بطريقة مختلفة هنا وهذا هو السبب في قراري عدم الاستمرار في أوروبا، وذلك على الرغم من أن شخصيتي تتمثل في الرغبة بالفوز، أنا شخص تنافسي إلا أنه في نقطة ما، يجب أن تكون الأمور أكثر هدوءاً واسترخاء”.

هل يفكر بالاعتزال؟

وتابع: “لا أعلم إذا كان قد انخفض مستواي، لكني ما زلت مستعداً للعب بالطريقة نفسها كما كنت أفعل دائماً، أنا كبرت ولعبت في السابق آلاف المباريات والوقت يمضي على الجميع”.

وحول موعد اعتزاله قال ميسي: “لا أرغب في التفكير في ذلك حالياً، لأنني أريد الاستمتاع بما أقوم به، قمت بخطوة مهمة بترك أوروبا والقدوم إلى هنا، ولا أفكر الآن في الخطوة التالية، بل في الاستمتاع بما أستطيع فعله”.

مهنة جديدة …

وعن مشاريعه بعد الاعتزال، أوضح “البرغوث”: “في الحقيقة لا أعرف، أنا أحب كل ما يتعلق بكرة القدم كما أحب أن أكون مع الأطفال وتدريسهم، وأحب أيضاً فكرة أن أكون مديراً رياضياً، لكنني لا أعرف من أين سأبدأ”.

وكشف ميسي بعضاً من تفاصيل حياته الشخصية والعائلية مع زوجته أنتونيلا روكروز وأبنائه الثلاثة تياغو وماتيو وسيرو.

أوضح: “أعتقد أنني أب جيد، أحاول تعليم أبنائي القيّم التي تعلمتها منذ أن كنت طفلاً، وأتابع أيضاً نهج النادي الذي نشأت فيه (برشلونة)، قيمه مهمة جداً”.

كيف يقضي ميسي وقته في ميامي؟

وزاد: “أعود إلى المنزل عند الساعة الواحدة وأتناول الطعام مع أنتونيلا ثم نذهب للقيلولة نشاهد خلالها أي شيء على التلفزيون مثل المسلسلات أو الأفلام أو أي شيء يعجبنا، وعند الساعة الثالثة نذهب لأخذ الأطفال من المدرسة ونقوم بتوصيلهم إلى التدريب في أكاديمية النادي. تياغو يلعب مع فريق إنتر ميامي تحت 12 عاماً، وماتيو فريق تحت 9 أعوام”.
وشدّد ليونيل ميسي على أن لا أحد من بين أبنائه الثلاثة يملك هاتفاً محمولاً حتى الآن.

عربي بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى