رياضة

ماهو مشروب هالاند السحري الذي لا يستغني عنه أبدا؟ (صور)

كشف تقرير بريطاني، عن محتويات المشروب “السحري” الذي يحرص النرويجي إيرلنغ هالاند على تناوله باستمرار، ويُعد أحد أسباب تألقه.

وشارك هالاند قبل أيام، وبالتحديد بعد تسجيله هدفاً في شباك بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، 4 صور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وفي يده زجاجتان بهما مشروب يميل إلى اللون الأخضر.

ما هو مشروب هالاند السحري؟

وظهر مهاجم مانشستر سيتي، وهو يشرب من الزجاجة مباشرة، وترك تعليقاً مفاده: “أنا ومشروبي السحري”.
وقالت صحيفة the sun الإنجليزية في تقرير لها: “آلة التهديف الخاصة بمانشستر سيتي، والتي حطمت أرقاماً قياسية، ينشر صوراً لمشروبه السحري”.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية مكونات هذا المشروب، اعتماداً على أحد المقربين من اللاعب، الذي قال: “إيرلنغ غالباً ما يكون لديه عدد من زجاجات العصير خلال فترة التدريبات”.

وأوضح: “المشروب الذي ظهر بالصور عبارة عن مزيج من الحليب واللفت والسبانخ، إنه يتناول الخضراوات التي يكرهها معظم الناس، ويأكلها بطريقة أو بأخرى، لأنه يؤمن تماماً بأنها مفيدة له”.

نظام غذائي صارم

وتؤكد الصحيفة البريطانية أن “هالاند يتبع نظاماً غذائياً صارماً، بعد أن علم أن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لبقاء كريستيانو رونالدو، في تقديم مستويات عالية على مدار سنوات عديدة، وها هي جهود النرويجي تؤتي ثمارها”.

وسجل هالاند هدفاً في شباك بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء 19 أفريل 2023، قاد به فريقه للتعادل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة 1-1، والوصول إلى المربع الذهبي بنتيجة إجمالية (4-1).
ورفع هالاند رصيده من الأهداف مع مانشستر سيتي إلى 48 هدفاً في جميع البطولات، سجلها في 41 مباراة، بواقع 1.17 هدف في المباراة الوحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى