رياضة

النادي الصفاقسي: نحو تزكية المخلوفي رسميّا لرئاسة الهيئة المديرة

تأكيدا لما بادرنا بنشره في مناسبات سابقة، علمت “الصّريح أونلاين” من مصادرها الخاصّة أنّ هناك إجماعا ضمن الأطراف الفاعلة داخل أسرة النّادي الرياضي الصفاقسي لتزكية رجل الأعمال عبد العزيز المخلوفي لتولّي رئاسة الهيئة المديرة.

اجتماع هامّ

حسب ما هو منتظر، ستعقد الهيئة العليا للدّعم التّابعة للنادي يوم السّبت 16 ديسمبر 2023 اجتماعا للنظر في عديد الملفّات الهامّة التي لها صلة بمسيرة الجمعية حاضرا ومستقبلا.

ومن المنتظر أن تعلن هيئة الدّعم رسميّا خلال هذا الاجتماع عن تزكية عبد العزيز المخلوفي لتولّي رئاسة النّادي لمدّة نيابية تتواصل على امتداد موسمين اثنين.

حسب المعطيات المتوفّرة، سيقدّم المخلوفي ترشّحه لانتخابات الهيئة المديرة على رأس قائمته إثر الإعلان يوم 20 ديسمبر الجاري عن فتح باب التّرشّحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة، علما وأنّ الجلسة العامّة الانتخابية ستنعقد يوم 20 جانفي القادم.

شعبان لخطّة نائب رئيس

من جهة أخرى، علمنا أنّ رجل الأعمال حسّان شعبان سيترشّح لخطّة نائب رئيس ضمن قائمة عبد العزيز المخلوفي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المخلوفي وشعبان تبرّعا بمبالغ مالية هامّة لمساعدة السّي آس آس على رفع عقوبة المنع من الانتداب في الموسم الماضي. كما ضخّا مبالغ لا يستهان بها بخزينة النّادي حتّى تتواصل المسيرة في ظروف ملائمة، وذلك منذ اجتماع يوم 26 جانفي 2022 الذي عقدته الهيئة العليا للدّعم التي كان يرأسها منصف السلّامي، والذي تسلّم المشعل آنذاك من منصف خماخم إثر تقديم هذا الأخير لاستقالة هيئته.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى