صدى المحاكم

ليلة رعب في حي التضامن..تطورات جديدة في ‘معركة العيد’ (متابعة)

علمت الصريح أون لاين أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أذنت خلال اللّيلة الماضية بالاحتفاظ بـ15 شابا إثر تجدّد أعمال العنف والمواجهات بين شبان من حي التضامن ومنطقة المنيهلة.

المنطقة شهدت خلال اللّيلة قبل الماضية أحداث شغب وعنف تواصلت على امتداد ساعات، ممّا أسفر عن حدوث إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف المشاركين في المواجهات.
كما أدّت هذه الأحداث إلى تهشيم سيارات وواجهات محلات تجارية وسكنية وإدخال الرعب في صفوف المتساكنين، ليتقرر الاحتفاظ بـ22 شابا على ذمة البحث، قبل الاحتفاظ بـ15 شابّا آخرين إثر تجدّد أحداث الشّغب والعنف خلال اللّيلة الماضية…

معركة ضارية

وللتذكير بالأحداث التي عاشت على وقعها منطقتا حي التضامن والمنيهلة خلال اللّيلة الفاصلة بين يوم أمس الجمعة 12 ونهار اليوم السّبت 13 أفريل 2024 فإن أحداث شغب وعنف اندلعت بقوة نتيجة معركة ضارية بين مجموعتين من الشبان من حيّين سكنيين استمرت لعدة ساعات.

شرارة المعركة

وفق المعطيات المتوفرة، نشب خلاف بين شابين أحدهما من سكان حي 2 مارس بمنطقة التضامن والثاني من حي البساتين بالمنيهلة، لتتطور الأحداث وتتحول إلى معركة شاركت فيها مجموعات كبيرة من الشبان واستعملت خلالها السّكاكين والسّيوف والعصيّ، إلى جانب تبادل الرشق بالحجارة.
وقد عاش الأهالي حالة من الذعر والرعب استمرت عدة ساعات وتواصلت إلى حدود الساعات الأولى من فجر اليوم. وأدّت أحداث الشّغب والعنف إلى حصول إصابات لعدد من المشاركين في المعركة وإلى أضرار مادية نتيجة تهشيم بعض السيارات وواجهات محلات تجارية وسكنية.

متابعة: سامي. ح
* صورة توضيحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى