رياضة

‘كان اليد’: اليوم تونس في مواجهة الرأس الأخضر من أجل المركز الثّالث… النقل التلفزي

اليوم السّبت 27 جانفي 2024 هو اليوم الختامي لمنافسات النّسخة 26 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة اليد لسنة 2024 التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة من 17 إلى 27 جانفي الجاري.

وبعد هزيمته في الدّور نصف النّهائي أمام نظيره المصري بنتيجة (25-30) يوم أمس الأوّل الخميس، سيكون المنتخب الوطني التّونسي على موعد اليوم السّبت مع المباراة التّرتيبية من أجل الحصول على المركز الثّالث، وستجمعه المباراة بمنتخب الرّأس الأخضر، الذي انهزم من جهته في الدّور نصف النّهائي في اللّقاء الذي جمعه بالمنتخب الجزائري (26-32).

التّوقيت والنّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين منتخبي تونس والرّأس الأخضر مبرمجة على السّاعة 14.30 بتوقيت تونس. وستتولّى قنوات OnTime SPORTS المصرية نقل اللّقاء مباشرة على شاشاتها.

الأولمبياد في البال

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب المتوّج باللّقب القارّي سيتأهّل مباشرة إلى الألعاب الأولمبية “فرنسا 2024″، في حين سيخوض صاحبا المركز الثّاني والمركز الثّالث دورة الملحق في شهر مارس المقبل سعيا للحصول على مقعد في الأولمبياد القادمة.

كما ستتأهّل المنتخبات الخمسة الأولى في منافسات “الكان” في نسختها الحالية إلى بطولة العالم لسنة 2025 التي ستنظّمها بالشّراكة كرواتيا والدّنمارك والنّرويج.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى