رياضة

كاردوزو: نعرف صانداونز جيّدا… وهذا هدفنا الأول..

عقد المدرّب البرتغالي للتّرجّي الرياضي التونسي، ميغيل كاردوزو، اليوم الخميس 25 أفريل 2024، ندوة صحفية لتسليط الأضواء على مباراة الإياب للدّور نصف النّهائي لدوري أبطال إفريقيا التي ستجمع فريقه خارج ميدانه يوم غد الجمعة بنادي ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي.

كاردوزو قال إنّ التّرجّي حريص على بذل قصارى جهده من أجل التّأهّل إلى الدّور النهائي للمسابقة القارّية لمواصلة إسعاد أنصاره. وأضاف أنّ هدف فريقه في مباراة الإياب هو تحقيق الانتصار، مشيرا إلى إيمانه بقدرة أبنائه على إحداث الفارق في أيّ لحظة.

منافس قوي

بخصوص المنافس، نادي ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي، قال مدرّب التّرجّي كاردوزو إنّه فريق قوي والدّليل على ذلك النتائج الجيدة التي حقّقها خلال السنوات الأخيرة.

كما أشار مدرّب التّرجّي إلى أنّ فريقه لديه فكرة واضحة عن أسلوب لعب هذا المنافس وعلى الاختيارات التّكتيكية التي ينتهجها.

وكان الترجي الرياضي قد انتصر على نادي ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي في مباراة الذّهاب بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم السّبت الماضي بنتيجة 1-0، وجاء الهدف بإمضاء البرازيلي يان ساس في الدّقيقة 40.

الجدير بالذّكر أنّ مباراة الإياب ضدّ نادي ماملودي صانداونز الجنوب إفريقي مبرمجة يوم غد الجمعة 26 أفريل 2024 انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى