رياضة

كأس الملك سلمان: ‘دربي’ الترجي والصفاقسي… القنوات الناقلة والتشكيلتان

في إطار الجولة الثّالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية سيتبارى التّرجّي الرياضي التّونسي يوم الأربعاء 2 أوت مع النّادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة تونسية – تونسية تدخل ضمن منافسات المجموعة الأولى.

نقل مباشر

هذه المباراة ستقام بملعب مدينة الملك سعود بالباحة انطلاقا من الرّابعة مساء بتوقيت تونس، وستكون منقولة مباشرة على قنوات SSC السّعودية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التّرجّي سيسعى لتحقيق الانتصار، وانتظار نتيجة مباراة الاتّحاد السّعودي والشّرطة العراقي لمعرفة ما إذا سيتمكّن من التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي أم سيغادر البطولة، في حين سوف يخوض السّي آس آس المباراة من أجل “سمعة الفريق” بعد أن فقد الأمل في التّأهّل إلى الدّور القادم بسبب هزيمتيه في الجولتين الأولى والثّانية أمام نادي الشّرطة العراقي ونادي اتّحاد جدّة السّعودي.

التّشكيلتان المحتملتان

في ما يلي التّشكيلتان المحتملتان للفريقين في هذا “الدّربي”:

° التّرجّي الرياضي:

معز بن شريفية – رائد بوشنيبة – محمّد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمّد أمين توغاي – حسام تقا – يوسوفا أومارو – معتزّ الزدّام – محمّد أبو زريق – حسام الدّين غشّة – زياد بريمة.

° النّادي الصفاقسي:

محمّد الهادي قعلول – محمّد صالح المهذبي – أشرف الحبّاسي – علاء غرام – محمّد النّصراوي – كوامي كونستون – شادي الهمّامي – نابي كامارا – عبد الله العامري – الحسن دومبيا – أمان الله الحبّوبي.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى