رياضة

كأس ‘الكاف’: تشكيلة الاتّحاد المنستيري لمواجهة تي بي مازمبي

في إطار الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم، سينزل الاتّحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد 26 فيفري 2023 ضيفا على نادي تي بي مازمبي الكونغولي.

هذه المباراة تدخل ضمن منافسات المجموعة الرّابعة وستدور بملعب مازمبي بلوبومباشي انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بتوقيت تونس، علما وأنّ قناة  beIN Sports HD 4 القطرية ستولّى نقل اللّقاء مباشرة على قناتها.

عزم على إنجاز المطلوب

هذه المواجهة لن تكون سهلة بالنّسبة لممثّل كرة القدم التّونسية، لكن هناك عزم واضح من أبناء الاتّحاد على الاستماتة في الدّفاع عن حظوظ فريقهم والخروج بنتيجة إيجابية تعزّز حظوظهم في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي لهذه المسابقة القارّية.

تجدر الإشارة إلى أنّه بعد مرور جولتين اثنتين، يتصدّر ممثّل كرة القدم التّونسية ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط من انتصار على نادي يانغ أفريكانز التّنزاني بملعب حمّادي العقربي برادس (2 – 0) وتعادل خارج الميدان أمام نادي ريال باماكو المالي (1 – 1).

التّشكيلة المحتملة للاتّحاد

من المنتظر أن يعوّل الإطار الفنّي للاتّحاد الرياضي المنستيري على التّشكيلة التّالية عند انطلاق اللّقاء:

البشير بن سعيد – حسام تقا – بسّام الدلي – محمّد الصّغراوي – عصمان واتارا – يوسوفا أومارو – عبد القادر بوطيش – منذر القاسمي – هيكل الشّيخاوي – محمّد أمين بوزيّان – أبوبكر تراوري.

بالتّوفيق للاتّحاد الرياضي المنستيري في مباراة اليوم!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى