رياضة

الرابطة 1: مواجهة واعدة بين السي آس آس والسي آ بي… والجمهور في الموعد

يستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 20 أوت 2023 فريق النّادي الرياضي البنزرتي في مواجهة تندرج في إطار الجولة الافتتاحية من المرحلة الأولى لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لموسم 2023-2024 ضمن منافسات المجموعة الثّانية.

هذه المباراة مبرمجة بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الرّابعة والنّصف مساء بإدارة الحكم أسامة رزق الله.

تجدر الإشارة إلى أنّ اللّقاء سيكون منقولا مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 2 وعلى منصّة “ديوان سبورت”.

مواجهة واعدة

هذه المواجهة تبدو واعدة اعتبارا لأنّ المباريات التي تجمع بين الفريقين عادة ما تكون حماسية ومشوّقة ولا يمكن التّكهّن بنتيجتها، خاصّة وأنّ كلّا من السّي آس آس والسّي آ بي يطمح لأن تكون الانطلاقة في الموسم الجديد موفّقة سعيا لطيّ صفحة الموسم الماضي الذي يعتبر موسما “للنّسيان” بالنّسبة لكليهما.

الجمهور في الموعد

عملية بيع الاشتراكات السّنوية لحضور مباريات النّادي الرياضي الصفاقسي بملعب الطيّب المهيري شهدت منذ انطلاقها في بداية الأسبوع إقبالا ملحوظا من الأحبّاء، رغم التّذمّر في الحقيقة من ارتفاع أسعار الاشتراكات من قبل جانب لا يستهان به من الأنصار.

ورغم أنّ الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب قرّرت عدم تخصيص تذاكر للمباراة واقتصار الدّخول إلى الملعب على حاملي الاشتراكات السّنوية دون سواهم، من المنتظر أن يشهد ملعب الطيّب المهيري في مباراة اليوم بين السّي آس آس والسّي آ بي حضورا جماهيريّا محترما.

لكن بسبب قرار الهيئة التّسييرية المتمثّل في عدم توفير تذاكر لهذا اللّقاء، سيتعذّر على عدد هامّ من الأحبّاء حضور المباراة، وسيحرم الفريق بالتّالي من جانب لا يستهان به من جمهوره.

30 دعوة للنّادي البنزرتي

اعتبارا للقرار الذي تمّ اتّخاذه خلال الاجتماع الأمني الخاصّ بالمباراة والمتمثّل في منع جمهور الفريق الضّيف من حضور اللّقاء، طلب مسؤولو النّادي الرياضي الرياضي البنزرتي من أحبّاء فريقهم عدم التّنقّل إلى مدينة صفاقس.

وقد مكّن النّادي الرياضي الصفاقسي الفريق الضّيف بالتّالي من 30 دعوة لحضور المباراة.

تمنّياتنا بأن توفي المباراة بوعودها على جميع المستويات، وأن تدور المواجهة في أجواء رياضية نظيفة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى