فنون

طليق بريتني سبيرز: ‘القذارات’ وراء انفصالنا!

بعدما تفجرت قضية طلاق المغنية الأميركية الشهيرة والمثيرة للجدل بريتني سبيرز، من زوجها عارض الأزياء سام أصغري خلال الساعات الماضية، وسط موجة من الشائعات حول تهديدها وابتزازها، خرج طليق نجمة البوب عن صمته.

وأوضح في بيان مقتضب نشره عبر خاصية استوري على حسابه في إنستغرام أن الزوجين قررا إنهاء رحلتهما معا.
كما أكد أنه يتمنى لها الأفضل دائماً، مضيفاً أنهما سيتمسكان بالحب والاحترام لبعضهما البعض.

الأمور السيئة تحدث..

إلا أنه لفت إلى أن الأمور السيئة أو “القذرة” تحدث، عامة في الحياة، وطلب محاولة احترام خصوصيتهما، إلا أنه ألمح في الوقت عنه إلى أن الأمر صعب على ما يبدو على البعض لاسيما وسائل الإعلام، مطالباً إياها بالرفق ومراعاة مشاعر الآخرين”، على أقل تقدير.

فيما لا تزال سبيرز ملتزمة بالصمت حول القضية، ولم يدلِ فريقها القانوني بأي تعليق.

وكانت وثيقة مقدمة إلى محكمة لوس أنجلوس العليا، أظهرت يوم الأربعاء الماضي أن أصغري تقدم بطلب طلاق من النجمة الأميركية بعد 14 شهراً فقط من زواجهما العام الماضي إثر رفع الوصاية القانونية عنها.

كما بينت تلك الوثيقة أن أصغري (29 عاماً) أرجع سبب طلب الطلاق إلى “خلافات لا يمكن تجاوزها »، فيما يسعى للحصول على نفقة من سبيرز، طالباً أيضا أن تسدد الرسوم القانونية للقضية، حسب ما نقلت رويترز.

بعد مواعدة 6 سنوات

يذكر أن أصغري الإيراني المولد، تزوج بالنجمة الأميركية (41 عاماً) قبل 14 شهراً في جوان 2022 بعد مواعدة استمرت ما يقرب من 6 سنوات. وهو مدرب شخصي وممثل ظهر في مسلسل “بلاك مانداي” أو (الاثنين الأسود).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى