جهات

صفاقس: تواصل فعاليات الدورة 17 لمعرض الموبيليا

تتواصل بقصر المعارض بمدينة صفاقس فعاليات الدورة 17 لمعرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس الذي تنظّمه جمعية معرض صفاقس الدّولي.
دورة هذه السّنة انطلقت يوم الخميس 27 أفريل وستتواصل إلى غاية يوم الأحد المقبل 7 ماي 2023.
مساحة العرض تقدر بـ8 آلاف متر مربع، ويحتوي المعرض على تشكيلة من أبرز العلامات الوطنية في مجالات التصميم والإبداع لصناعات تحمل روح الأصالة مع الحرص على التجديد.

مشاركة 80 عارضا

يشارك في الدورة 17 لمعرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس بصفاقس 80 عارضا يشكلون أسماء بارزة في اختصاصات صناعية وحرفية متنوعة. ويفتح المعرض أبوابه يوميّا من السّاعة العاشرة صباحا إلى السّاعة الثّامنة ليلا.

معروضات مختلفة

العارضون المشاركون في المعرض ينشطون في عديد القطاعات والمجالات المختلفة، ونخصّ بالذّكر قطاع موبيلية المنازل وقطاع الأقمشة والسّتائر والزّرابي وقطاعات موادّ التّزويق والأدوات المنزلية ومستلزمات المطابخ وأثاث الحدائق، إلى جانب قطاعات الخزف والفخّار والحلويات التّقليدية والبلّور والفضّة والعطورات والتّجميل وقطاع الثّريّات والمفروشات.

جوائز قيّمة

جمعية معرض صفاقس الدولي، وبمساهمة كلّ من “موبيلية توش” و”موبيلية الخرّاط” و”موبيلية فراتيلي” خصّصت لهذه الدورة جوائز قيمة تتمثّل قي “بيت نوم” و”بيت صالة” و”بيت فطور” سيحصل عليها زوّار المعرض من خلال عملية قرعة على تذاكر الدّخول.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى