رياضة

سوسة: بلاغ مروري بمناسبة مباراة اليوم بين النجم والجيش الملكي المغربي

أفادت مصلحة شرطة المرور بإدارة إقليم الأمن الوطني بسوسة بأنه، وبمناسبة المقابلة الرياضية في كرة القدم التي ستجمع بين فريقي النجم الرياضي الساحلي وضيفه فريق الجيش الملكي المغربي اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 بداية من الساعة 16:00 بالملعب الأولمبي بسوسة، تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:

– منع الجولان على جميع أصناف العربات و الشاحنات بشارع الحي الأولمبي (طريق القلعة الصغرى) في جزئه الممتد من مفترق كوشة البيليك وصولا إلى مفترق أسفل الجسر وذلك من الساعة 13:00 إلى الساعة 19:00.

وعلى القاصدين مدارج الشنوة ومدارج الفيراج والحاملين لتذاكرهـم واشتراكاتهم مع بطاقة التعريف الوطنية ضرورة القدوم إلى الملعب من جهة كوشة البيليك والتوجّه يمينا نحو مأوى طريق القلعة الصغرى المخصص لهم.

أما قاصدو المدارج المغطاة والمنصة الشرفية والمقصورات والحاملون لتذاكرهم أو اشتراكاتهم وبطاقة التعريف الوطنية (إلزامية) عليهم استعمال المسالك التالية:

طريق القلعة الصغرى عبر أسفل الجسر وصولا إلى مركب النجم أو طريق بوحسينة عبر ميدان الرماية أو التقسيم البلدي الجديد عبر جوهرة والتوجه مباشرة الى المأوى الرئيسي المخصص لهم.

ويكون فتح الأبواب على الساعة 13.00 ويستحسن القدوم مبكرا لتفادي الاكتظاظ .

ويحجر الانتصاب بكامل شارع الحي الأولمبي في جزئه الممتد من كوشة البيليك إلى مفترق مركب النجم – يحجر الوقوف بشارع الحي الأولمبي ونهج حمام سوسة والأنهج المجاورة للملعب على جميع أصناف العربات.

أما أحبّاء الفريق الضيف القاصدون الملعب يكون وصولهم عبر طريق القلعة الصغرى أسفل الجسر فمفترق مركب النجم والانعراج يمينا في اتجاه خلف القاعة المغطاة مباشر للمأوى المخصّص لهم المنعرج الأيمن.

وعلى القاصدين مدينة القلعة الصغرى أو الطّريق الحزامية من وسط مدينة سوسة استعمال شارع محمد معروف مرورا بشارع أبو حامد الغزالي وصولا إلى مفترق وادي لاية ثم الحزامية أعلى الجسر فمدينة القلعة الصغرى، وعلى القادمين من مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية استعمال نفس المسلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى