فنون

‘حمى’ فيلم ‘باربي’ تواصل اجتياح العالم…

يسجل الفيلم السينمائي الجديد “باربي” نجاحا استثنائيا على النطاق العالمي ويحقق شعبية كبيرة جعلت القاعات السينمائية تعرف انتعاشة كبيرة، خاصة في هذه الفترة من السنة التي تشهد في العادة ركودا مهما، حيث سجل حسب آخر التقارير أرقاما قياسية.

عائدات قياسية

ويحتل الشريط السينمائي “باربي” حاليا صدارة إيرادات القاعات السينمائية بمختلف دول العالم، بعد أسبوعين فقط من الشروع في عرضه العالمي، متفوقا على فيلم “أوبنهايمر” الذي طرح في الفترة نفسها ويحقق بدوره نجاحا مهما جعله يدخل في دائرة المنافسة على المركز الأول.

وتخطت إيرادات فيلم الدمية الشهيرة باربي حاجز الـ800 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم في أقل من شهر على طرحه؛ وهو ما يعد رقما ضخما بالنسبة لإنتاج سينمائي كلفته الإجمالية 145 مليون دولار، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة والجماهيرية التي حظي بها العمل دوليا.

قصة فيلم باربي

وتدور قصة “باربي” في إطار كوميدي حول دمية طردت من عالم الدمى لتذهب إلى عالم البشر، وتنطلق في مغامرة كبيرة في محاولة لإثبات جدارتها؛ حتى تتمكن من العودة إلى عالمها مرة أخرى. ويشارك في بطولة فيلم “باربي” عدد من النجوم؛ أبرزهم الممثلة الأمريكية الشهيرة مارجو روبي والممثلة الكوميدية أمريكا فيريرا، وسيمو ليو، وكيت ماكينون، وألكسندرا شيب، وإيما ماكي، وكينجسلي بن أدير، وإيسا راي، ومايكل سيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى