فنون

حلا شيحة تعتذر لكل فناني مصر…وتطالب..

اعتذرت الفنانة حلا شيحة، عبر “خاصية ستوري” في حسابها على تطبيق إنستغرام، لـ”جميع فناني مصر”، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية في بلادها، أشرف زكي، وذلك بعد اعتزالها الفن ووصفه بـ”الحرام »…

وحسب ما أوردت مجلة ‘سيدتي’، فإن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا، جاء فيه: “التقت الفنانة حلا شيحة.. بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر”

وبشأن إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى، قال زكي إنه “سيدرس قرار عودة شيحة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، مع مجلس النقابة”. وكانت أزمة شيحة قد بدأت عام 2021، عقب زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، واعتزالها الفن للمرة الثانية. وبعد ذلك، هاجمت شيحة الفنانين في بلادها، ووصفت الفن بأنه “باطل »…

حلا شيحة تم شطب عضويتها عام 2021

أشار المصدر نفسه إلى أن حلا شيحة تم شطب عضويتها في جويلية من عام 2021، بعدما أصدرت بياناً تبرأت فيه من العمل الفني، على هامش اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وبعدها تقدمت بصورة ودية لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، طلبت فيه العودة لممارسة نشاطها الفني، ولكنه اشترط وقتها موافقة الوسط الفني وكبار النجوم، على أن تكون عودتها بمثابة “فرصة أخيرة”، ومن بعدها لم يحدث تواصل رسمي بين الطرفين.

حلا شيحة: مررت بأوقات صعبة

وتفاعلت حلا شيحة مع تصريح الفنان أشرف زكي، واعترفت بأنها مرت بأسوأ أربع سنوات في حياتها بعد تعرضها للتنمر والكلام “المؤذي” الذي طالها وطال أسرتها.

حلا شيحة نشرت “سكرين شوت” لتصريحات أشرف زكي وعلقت عليها عبر حسابها الوحيد الموثق بموقع إنستغرام قائلة: “شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.
تابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو اللي مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى