رياضة

حسام البدري لـ’الصريح’: رغم التعادل أمام نادي قطر….أنا متفائل!

المباراة التي خاضها النّادي الرياضي الصفاقسي ضدّ نادي قطر القطري مساء أمس الاثنين في إطار منافسات الذّهاب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة “كأس الملك سلمان للأندية” كانت الأولى للمدرّب المصري حسام البدري على رأس الإطار الفنّي للسّي آس آس.

إثر اللّقاء، الذي انتهى على نتيجة التّعادل (0 – 0)، سألنا المدرّب حسام البدري عن تقييمه لأداء فريقه وعن حظوظه في التّأهّل إلى الدّور القادم من هذه المسابقة الإقليمية.

البدري حرص في البداية على الإشادة بمجهودات أبنائه، مؤكّدا أنّ السّي آس آس كان جديرا بالانتصار وأنّ أداءه كان أفضل من نادي قطر القطري، لكنّه لم يكن موفّقا على مستوى تجسيم الفرص.

المشروع في البال

من جهة أخرى، اعترف البدري بوجود عديد النّقائص على مستوى أداء فريقه، لكنّه شدّد على أنّ السّي آس آس سيستعيد تدريجيّا إشعاعه المعهود. وأضاف أنّ الفريق متكوّن في معظمه من عناصر شابّة ستكتسب الخبرة بمرور الوقت وستساهم في إنجاح المسيرة مستقبلا.

كما أكّد المدرّب حسام البدري أنّه تعاقد مع النّادي من أجل مشروع، مضيفا أنّه لا بدّ من تفادي تسليط ضغوطات كبيرة على اللّاعبين حتّى يجني الفريق ثمرة عمله ومجهوداته مستقبلا.

البدري متفائل

بخصوص رأيه حول اكتفاء أبنائه بنتيجة التّعادل أمام نادي قطر الرياضي في مباراة الذّهاب ومدى تأثير ذلك على حظوظ الفريق في التّأهّل، قال المدرّب حسام البدري إنّ جميع الاحتمالات تبقى واردة خلال مواجهة بخصوص العبور إلى الدّور القادم.

في الختام، أكّد البدري أنّ حظوظ السّي آس آس تبقى قائمة، مضيفا أنّ الفريق سيستعدّ لمباراة الإياب بالشّكل الذي سيساعده على خوض اللّقاء بأوفر الحظوظ للخروج ببطاقة التّأهّل إلى الدّور القادم.

كما بدا مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي متفائلا بقدرة أبنائه على إنجاز هذه الخطوة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى