رياضة

‘جشع’ مبابي يورط ريال مدريد..

دخلت قصة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد فصلاً جديداً من مسلسلهما الطويل، إذ كشفت تقارير صحفية حول شكوك الفائز بكأس العالم 2018 حول العرض الذي ينوي النادي الإسباني تقديمه..

بعدما قررت إدارة ريال مدريد تقديم أرقام أقل مما قدمتها قبل عامين عندما كان اللاعب على وشك الخروج من ناديه باريس سان جيرمان قبل أن يبقى بشكل مفاجئ في اللحظات الأخيرة.

شكوك كبيرة

ودخل مبابي قبل شهر ونصف الفترة الحرة من عقده مع الفريق الفرنسي، وازدادت أخبار انتقاله إلى ريال مدريد، إذ كشفت وسائل إعلام مختلفة عن اتفاقه مع الأخير للانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، لكن موقع “ذا أثلتيك” الشهير كشف اليوم الاربعاء أن اللاعب بات يشك حول العرض المقدم من قبل النادي الحائز على دوري أبطال أوروبا 14 مرة.

أرقام ‘مخيّبة’

وقالت الموقع: عرف مبابي بالأرقام التي ينوي ريال مدريد تقديمها له منذ بداية الشهر الماضي، وهي أقل مما عرض عليه في 2022، ما جعله وحاشيته يشعرون بشكوك حول الصفقة، إذ جعلت تلك التطورات اللاعب المرغوب في العاصمة الإسبانية.

وأتبعت: كان عرض ريال مدريد يتضمن حصول النجم على 130 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب يبلغ 26 مليوناً في العام، لكن العرض الحالي أقل مما تلقاه كيليان قبل عامين، وفي المقابل قدم باريس لمبابي 75 مليون يورو سنوياً بعد احتساب الضرائب بالإضافة إلى عدة مميزات ومكافآت.

موقف الخليفي

وأكد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في تصريحات لراديو “مونت كارلو” عن رغبته ببقاء اللاعب الموهوب، مشيراً إلى أن باريس هو النادي الأفضل بالنسبة لهداف كأس العالم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى