رياضة

توني كروس يحتّج والسبب… قميص الريال!

انتقد النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، تصميم القميص الذي يرتديه “الميرنغي” خلال منافسات الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويشتهر ريال مدريد بارتداء قمصان وسراويل باللون الأبيض، وهو تقليد حافظ عليه النادي “الملكي” هذا الموسم أيضا، لكن مع إضافة ياقة للقميص، الأمر الذي تسبّب في إزعاج النجم الألماني.

وظهر كروس في “البودكاست” الخاص به وهو يشعر بعدم الارتياح من تصميم القميص، وقال غاضبا -في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” (as) الإسبانية- “لدينا طوق على القميص مرة أخرى هذا الموسم! برأيي أن نظام البولو (ياقة مع زرين أو 3 أزرار بالإضافة إلى جيب اختياري على الصدر) لا يناسب قمصان كرة القدم”.

وأضاف أن كلامه “هذا موجه إلى جميع الشركات المصنعة، ما تفعلونه هراء كبير، القمصان ذات الياقات ليست جيدة”.

غير مريح!

وأوضح كروس أن قمصان اللعب بهذا التصميم “غير مريحة وغير ممتعة على الإطلاق”، ثم تابع ساخرا “لدينا زران فقط! هم يحتاجون إلى إضافة بضعة أزرار أخرى، ثم يمكننا اللعب بالقميص، إنه ليس لطيفا”.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن هذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها كروس (33 عاما) على تصميم الملابس.

ويرى كروس أن أجمل قميص ارتداه مع ريال مدريد كان خلال موسم 2019-2020، وكان بتصميم أبيض وخطوط ذهبية، وما زال يحتفظ بنسخة منه في منزله.

وقال اللاعب الألماني “لقد كان ذلك أجمل قميص لعبت به على الإطلاق، الحقيقة أنني قلت لنفسي حينها: إننا يجب أن نفوز بالألقاب بهذا القميص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى