رياضة

تشافي: مستوى برشلونة يتراجع…وهذه الاسباب..

كشف مدرّب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، خلال حديثه للصحافة الإسبانية أن اللوم يقع على عاتق خط دفاع الفريق الذي تسبب في العديد من المشاكل للبارسا في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وفي الحقيقة كان دفاع برشلونة من بين الأفضل الموسم الماضي، حيث أنه ساهم في نجاح الفريق في العديد من المباريات ومكنه من الفوز بلقب “الليغا”.

تشافي يكشف الأسباب

تلقت شباك برشلونة يوم أمس أول هدف من ألافيس بعد مرور 18 ثانية فقط من البداية، والمشكلة أنها ليست المرة الأولى هذا الموسم، فقد تلقى الفريق هدفًا أسرع أمام غرناطة بعد مرور 17 ثانية.
تشافي تحدث بوضوح في المؤتمر الصحفي وقال إنه ليس سعيد أبدًا بالأهداف التي استقبلها فريقه، ويعتقد أن مثل هذه الأهداف هي السبب وراء تراجع نتائج الفريق هذا الموسم وتحديدًا على صعيد النقاط.
وقال تشافي: “هذا الموسم نستقبل أهدافًا بطريقة غير مقبولة وساذجة، هذا لم يحدث الموسم الماضي، وهذا هو السبب وراء حصولنا على عدد أقل من النقاط في الدوري”.
وأضاف: “لقد دخل هدف في شباكنا خلال 18 ثانية، هذا غير مقبول وعلينا أن نفعل شيئًا لتفادي حدوث ذلك مستقبلا.”
الجدير بالذكر أن تشافي أجرى تعديلات على الدفاع في مباراة ديبورتيفو ألافيس، حيث بدأ اللقاء بجواو كانسيلو كظهير خلفي أيسر، وأراوخو في الجهة اليمنى وكان محظوظًا بأن البارسا تلقى هدفًا واحدًا فقط في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، ظهر برشلونة بشكل أفضل بعد إعادة أراوخو لمركز قلب الدفاع، ومن ثم تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 بفضل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى