رياضة

بعد خضوعه لعملية جراحية… نيمار يوجه رسالة..

وجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا رسالة شكر إلى جماهير فريقه الهلال السعودي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وكان نيمار قد تعرض إلى الإصابة في 17 أكتوبر الماضي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سقط نجم “السيليساو” بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، وغادر الميدان على نقالة باكيّا.

ونشر نيمار صورة له بعد خضوعه للعملية الجراحية عبر خاصية “ستوري” على حسابه بمنصة “إنستغرام” وكتب: “سارت الأمور على ما يرام… شكراً على الرسائل… أركّز الآن على التعافي”.

كما نشر نادي الهلال فيديو لنيمار من المستشفى بعد العملية وهو يقول: “مرحبا جماهير الهلال، شكرا على كل الحب، كل شيء تم بشكل جيد، سأعود قريبا معكم، قبلة لكم، ثقة في الله، شكرا على الدعم، إلى اللّقاء”.

وخضع لاعب الهلال للعلاج في أحد مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه سيخرج من المستشفى اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 لبدء برنامج التعافي الذي من المتوقع أن يستمر حتى منتصف 2024.

وكان نيمار انضم إلى الهلال في أوت الماضي في صفقة ضخمة، بعد 6 مواسم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى