فنون

بريتني سبيرز حاولت تهنئة لاعب كرة السلة..فتلقت ‘صفعة العمر’!

ظهر فيديو مساء الجمعة للمغنية الأميركية بريتني سبيرز، وهي تتلقى صفعة اهتز رأسها يمينا ويسارا من شدتها، وكانت سبيرز قد روت التفاصيل في منشور على حسابها بأنستغرام قائلة إنها كانت تهم بدخول مطعم بمدينة “لاس فيغاس” الأميركية، حين رأت اللاعب الفرنسي Victor Wembanyama الأصغر سنا منها بـ 22 سنة، والموجود حاليا في نيفادا لخوض أول مباراة له مع نادي سان انطونيو لكرة السلة.

واقتربت المغنية البالغة 41 عاما “لتهنئته على نجاحه وسط ضوضاء كانت شديدة، لذلك ربتّ على كتفه لجذب انتباهه. الا أن أحد أفراد جهازه الأمني صفعني من دون أن ينظر إلى الوراء »! مضيفة أن الصفعة كادت تطيحها أرضاً من شدتها، الى درجة أن نظارتها تطايرت منطردة من عينيها الى الأرض.

الشرطة تحقق في الحادث

وأكدت شرطة لوس أنجلوس لوكالة فرنس برس، أنها فتحت تحقيقاً يتعلق بـ “ضرب وجروح”، من دون أن تفصح عن اسم الضحية. وقالت “لم تصدر أي مذكرات توقيف أو استدعاء، ولن تُعطى أية تفاصيل أخرى في الوقت الراهن” وهو ما حدث حتى الآن.

اللاعب يعلق…

أما اللاعب فيكتور ويمبانياما، فأكد بعد حصته التدريبية الخميس حصول الحادث، موضحاً أنه لم يعلم أن سبيرز هي المعنية إلا لاحقاً، وقال: “راح شخص يناديني سيدي، سيدي!، ثم أمسك بي من ظهري لا من كتفي. شعرت بأن الأمن أبعد هذا الشخص، لكني لا أعرف بأي درجة من القوة (..) لم أنظر، بل واصلت السير لكي أتناول العشاء وتمضية أمسية” وفق تعبيره

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى