رياضة

اليوم… مواجهة مثيرة بين النّصر السعودي، فريق رونالدو، وإنتر ميامي بقيادة ميسي

يستعد النصر السّعودي لمواجهة إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ثاني مباريات الدورة الودية الثلاثية التي تجمع بين النّصر والهلال وإنتر ميامي على الترتيب.

وقد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي التي ستقام اليوم الخميس 1 فيفري 2024 على ملعب “المملكة أرينا”، انطلاقا من السّاعة السّابعة مساء بتوقيت تونس.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن رونالدو سيغيب عن مواجهة النصر وإنتر ميامي اليوم لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق.

وقال مدرب النصر لويس كاسترو أمس الأربعاء، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “رونالدو لن يلعب في المباراة الودية لأنه لم يكن جاهزا بما يكفي للتدريب مع الفريق ولا يمكنه المشاركة إلا في التدريبات الفردية”.

واكتفى “الدون” خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.

وخسر إنتر ميامي مباراته الأولى في موسم كأس الرياض 2024، الاثنين الفائت بنتيجة 3-4 على يد الهلال، ومن المقرر أن يلتقي الهلال والنصر في آخر المباريات يوم الخميس الـ8 من فيفري القادم.

والتقى ميسي ورونالدو تاريخيا في 39 مباراة بكل البطولات، بواقع 17 مواجهة في الدوري الإسباني، و7 مرات في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس الملك الإسباني و6 في كأس السوبر، فضلًا عن مباراتين وديتين مع المنتخبات، ومباراة في كأس موسم الرياض.

حقق ميسي فيها 20 انتصارا مقابل فوز رونالدو في 13 مباراة، أما التعادل فسيطر على 6 مواجهات بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى