رياضة

النّادي الصفاقسي: رسالة عاجلة من المخلوفي للأحبّاء

على هامش الاجتماع الذي عقده النّادي الرياضي الصفاقسي بالعاصمة مساء يوم أمس الثّلاثاء أكّد رئيس الهيئة العليا للدّعم، عبد العزيز المخلوفي، أنّ النّادي لم يتجاوز أزمته، مشدّدا على أنّ عملا كبيرا ينتظر مختلف الأطراف المعنية لإخراج السّي آس آس من الضّائقة المالية ومن أزمته، بعد النّجاح في إنجاز خطوات هامّة نحو التّعافي.

شكر خاصّ للجمهور

رئيس الهيئة العليا للدّعم التّابعة لنادي عاصمة الجنوب، عبد العزيز المخلوفي، حرص بالمناسبة على شكر أحبّاء “قلعة الأجداد” على حبّهم لناديهم وتعلّقهم به، مضيفا أنّ السّي آس آس تمكّن من الصّمود رغم الأزمة العميقة بفضل أنصاره الذين التفّوا حوله لتطويق الأزمة ومنعوا انزلاقه نحو الانهيار.

وشدّد المخلوفي على أنّ الجمهور هو الرّكيزة الأساسية للنّادي، وهو الذي كان وراء شحذ همم المسؤولين وإعطائهم شحنة لبذل قصارى جهدهم من أجل السّعي لإخراج الجمعية من وضعيتها الصّعبة.

رسالة عاجلة

المخلوفي اغتنم الفرصة كذلك لتوجيه رسالة عاجلة ومضمونة الوصول إلى أنصار الأبيض والأسود وطلب منهم عدم الانسياق وراء بعض الأطراف التي تسعى للتّشكيك في عمل الهيئة التّسييرية أو عمل المدرّب، ونوّه بالقيمة الفنّية للمدرّب المصري حسام البدري.

كما دعا الجمهور إلى معاضدة جهود بقية الأطراف حتّى يكون بالإمكان الارتقاء بالنّادي إلى المستوى الذي يطمح له الغيورون على قلعة الأجداد.

محمّد كمّون  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى