رياضة

النّادي الصفاقسي: اليوم امتحان صعب في انتظار الكوكي وأبنائه..

يواجه النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم السّبت 28 أكتوبر 2023 خارج ميدانه فريق النّادي الرياضي البنزرتي في إطار الجولة الثّامنة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثّانية.

معالجة النّقائص

بعد انهزامه في الجولات الثّلاث الماضية أمام كلّ من النّجم الرياضي بالمتلوّي والتّرجي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي المنستيري، وجد السّي آس آس نفسه في وضعية لا يحسد عليها. وقد ألقت هذه الهزائم المتتالية بظلالها على أجواء الفريق وزادت في حدّة الضّغط المسلّط على الإطار الفنّي واللّاعبين، وكذلك المسؤولين.

الفريق اضطرّ بالتّالي إلى الابتعاد عن ملعب المهيري منذ يوم الأربعاء الماضي والدّخول في تربّص تحضيري بالعاصمة للتّركيز الكامل على معالجة النّقائص والإعداد لمواجهة اليوم ضدّ فريق عاصمة الجلاء.

امتحان صعب

مباراة اليوم ضدّ السّي آ بي لها أهمّية قصوى بالنّسبة لمدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي نبيل الكوكي، الذي وجد نفسه على صفيح ساخن إثر الـ3 هزائم المتتالية في منافسات البطولة.

في الواقع، تعتبر هذه المباراة امتحانا صعبا للكوكي وللسّي آس آس نظرا لأنّ الفريق أمام حتمية الانتصار ولا شيء غير الانتصار، في مواجهة خارج القواعد وأمام فريق يسعى هو الآخر لاستعادة عافيته وسيكون مدعوما من الآلاف من أحبّائه الذين سيحضرون اللّقاء بأعداد هامّة وكلّهم أمل في الإطاحة بالنّادي الرياضي الصفاقسي حتّى يخرج فريقهم بـ3 نقاط ثمينة تكون خير حافز له لمواصلة المشوار في ظروف ملائمة تساعده على استعادة مكانته الحقيقية في قادم الجولات.

من ناحيته، من المنتظر أن يضع النّادي الرياضي الصفاقسي كلّ ثقله في مواجهة اليوم ضدّ النّادي الرياضي البنزرتي قصد العودة إلى سكّة الانتصارات ومصالحة الجمهور، تفاديا للدّخول في أزمة عميقة تهدّد مسيرته المستقبلية.

لا شكّ أنّ مواجهة اليوم بين السّي آ بي والسّي آس آس ستكون حماسية إلى أبعد الحدود… وكلّ ما نتمنّاه هو أن يدور اللّقاء في أجواء رياضية نظيفة تشرّف هذين النّاديّين العريقين!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى