رياضة

النّادي الصفاقسي: حالة استنفار من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب

يواصل النادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لبطولة كأس الملك سلمان للأندية التي ستدور فعالياتها بالمملكة العربية السّعودية في الفترة المتراوحة بين يوم الخميس 27 جويلية الجاري ويوم السّبت 12 أوت القادم.

حصّة السّبت بحضور الجمهور

مع دخول التّحضيرات مرحلة متقدّمة، قرّرت إدارة نادي عاصمة الجنوب تمكين جمهور النّادي من حضور الحصّة التّدريبية التي سيخوضها الفريق يوم السبت 22 جويلية بملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة الخامسة والنّصف مساء.

حالة استنفار

الهيئة التّسييرية للسّي آس آس، ومن ورائها الهيئة العليا للدّعم، تواصلان مساعيهما الحثيثة من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب التي صدرت عن “التّاس” الأسبوع الماضي بعد الحكم الباتّ التي أصدرته هذه المحكمة الدّولية في وقت سابق لفائدة 3 لاعبين جزائريّين والمتمثّل في إلزام النّادي الرياضي الصفاقسي بتمكينهم من مبلغ جملي يناهز 600 ألف دينار.

وهناك حاليّا حالة استنفار قصوى داخل النّادي اعتبارا لأنّ المساعي تجري على قدم وساق من أجل جمع المبلغ المطلوب حتّى يكون بالإمكان تسوية الملفّ وتسجيل المنتدبين الجدد في وقت ملائم وتأهيلهم بالتّالي لتعزيز صفوف الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

هل يتمّ تأهيل المنتدبين الجدد؟

تجدر الإشارة إلى أنّ يوم الاثنين 24 جويلية هو آخر أجل لإرسال قائمات اللّاعبين إلى الاتّحاد العربي لكرة القدم بالنّسبة للأندية المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان.

ويبقى السّؤال المطروح بإلحاح حاليّا في أوساط أحبّاء السّي آس آس، هل ينجح النّادي في رفع عقوبة المنع من الانتداب خلال السّاعات القادمة أم أنّ الفريق سيحرم من خدمات المنتدبين الجدد في منافسات البطولة العربية التي لم يعد يفصلنا عن موعد انطلاقها سوى 5 أيّام؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى