رياضة

النّادي الصفاقسي: تربّص مغلق ومباريات ودّية استعدادا للمرحلة القادمة

يستأنف النادي الرياضي الصفاقسي اليوم النّشاط لمواصلة تحضيراته للمواعيد الرّسمية القادمة. واعتبارا لأنّ الفريق معفى من خوض منافسات الجولة السّادسة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى المبرمجة نهاية الأسبوع الجاري، ونظرا كذلك لركون منافسات البطولة إلى الرّاحة الأسبوع القادم، من المنتظر أن يدخل الفريق هذا الأسبوع في تربّص مغلق لمدّة بضعة أيّام بنزل “المرادي” بمدينة حمّام سوسة.

مباريات ودّية

حسب المعطيات المتوفّرة لدينا، سيخوض أبناء المدرّب نبيل الكوكي بعض اللّقاءات الودّية خلال الفترة الحالية من التّحضيرات، بداية من يوم بعد غد الخميس 5 أكتوبر، موعد مواجهة نادي النّصر اللّيبي بالميدان المعشّب لنزل “المرادي” بمنطقة القنطاوي بحمّام سوسة.

كما أنّ هناك اتّصالات مع أندية أخرى للنّظر في إمكانية التّباري معها ودّيا الأسبوع المقبل.

معالجة النّقائص في البال

الإطار الفنّي للنّادي الرياضي الصفاقسي بقيادة المدرّب نبيل الكوكي يبدي حرصا على معالجة النّقائص التي برزت على مستوى أداء الفريق في الخمس جولات الأولى من المرحلة التّمهيدية للبطولة.

ومن المنتظر أن يولي الإطار الفنّي عناية خاصّة لتنفيذ الكرات الثّابتة ولآليات اللّعب لتوفير الانسجام والتّكامل بين الخطوط الثّلاثة، وكذلك التّركيز أمام مرمى المنافس بعد أن انقاد الفريق إلى هزيمتين متتاليتين في اللّقاءين الأخيرين ضدّ النّجم الرياضي بالمتلوّي والتّرجّي الرياضي التّونسي، وفرّط بالتّالي في نقاط هامّة كانت في متناوله، نتيجة إهدار عديد الفرص السّانحة للتّسجيل في كلتا المباراتين.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى