رياضةفيديو الصريح

شاهد/ كل أهداف مواجهة الترجي واتحاد جدّة (فيديو)


أفلت الاتحاد السعودي بقيادة نجمه كريم بنزيما من فخ الترجي وتخطاه 2-1، يوم الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس العرب للأندية المقامة في السعودية.

وعلى ملعب الملك فهد في الطائف، أشرك المدرب البرتغالي نونو إشبريتو سانتو، النجوم التي ضمها “العميد” هذا الصيف، في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، حامل جائزة الكرة الذهبية في الموسم الماضي، والآتي من ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوتا، فيما أبقى الفرنسي الآخر نغولو كانتي القادم من تشيلسي الإنقليزي احتياطيا قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

صاروخية بوقرة

وكان الترجي قد نجح في انتزاع التقدم عندما توغل النيجيري أنايو إيوالا من الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية أبعدها المدافع السعودي عمر هوساوي بطريقة خاطئة لتتهيأ أمام المتابع أسامة بوقرة فسددها صاروخية في سقف المرمى في الدقيقة 27.

ونشط بطل الدوري السعودي سعيا للتعادل الذي تحقق بفضل تمريرة مميزة من بنزيما أمام المرمى خطفها الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله برأسه إلى يمين حارس الترجي الشاب أمان الله مميش البالغ 19 عاما (36).

ورد بنزيما التحية للجماهير عندما سدد كرة مقوسة من مشارف منطقة الترجي أسكنها أقصى الزاوية اليسرى مانحا الاتحاد هدف التقدم.

وخرج بنزيما وسط تصفيق الجماهير ليدخل بدلا منه سلطان فرحان (71)، وحافظ الفريق السعودي على تفوقه لينال النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى