رياضة

المدرب المصري حسام البدري يحلّ بصفاقس للتّعاقد مع السّي آس آس

تأكيدا للخبر الذي نشرناه على “الصّريح أونلاين” يوم أمس الأوّل الأربعاء، أعلنت وسائل إعلام مصرية أنّ المدرّب حسام البدري سيغادر القاهرة اليوم الجمعة 24 مارس 2023 متوجّها إلى تونس لإتمام التفاوض مع النّادي الرياضي الصفاقسي والاتّفاق على البنود النهائية للعقد الذي سيربط بين الجانبين من أجل تولّي البدري تدريب الفريق الأول لكرة القدم للسّي آس آس خلال الفترة المقبلة.

وكانت الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجدّية مع المدرّب حسام البدري خلال الفترة الماضية، وتم الاتفاق منذ يومين على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة بمدينة صفاقس لحسم الصّفقة بشكل نهائي ورسمي.

راتب شهري بـ25 ألف دولار

وفق بعض المصادر المطّلعة، من المنتظر أن يحصل المدرّب حسام البدري على راتب شهري يناهز 25 ألف دولار أمريكي، إلى جانب بعض الامتيازات الأخرى، مقابل إشرافه على الحظوظ الفنّية لنادي عاصمة الجنوب.
وحسب المعطيات المتوفّرة لدينا، قد يواصل البدري تدريب النّادي الرياضي الصفاقسي في الموسم المقبل في صورة قيادة الفريق لتحقيق الأهداف التي سيتمّ الاتّفاق حولها وتدوينها ضمن بنود العقد.

محطّات هامّة

تجدر الإشارة إلى أنّ حسام البدري خاض تجربة تدريبية مع فريق وفاق سطيف الجزائري في بداية الموسم الجاري، قبل أن يقرر الرحيل بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها هذا النادي.
خلال مسيرته كمدرّب، وإلى جانب إشرافه في بداية هذا الموسم على الحظوظ الفنّية لنادي وفاق سطيف الجزائري، في سجلّ حسام البدري عدّة محطّات أخرى هامّة: تدريب الأهلي المصري والمرّيخ السّوداني وإنبي المصري وأهلي طرابلس اللّيبي والمنتخب الأولمبي المصري والمنتخب المصري الأوّل.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى