فنون

الليلة: حفل مجّاني للفنان صابر الرباعي بسوسة

في إطار مهرجان استعراض أوسو يحيي الفنان صابر الرباعي مساء اليوم الجمعة 21 جويلية 2023، انطلاقا من العاشرة ليلا، حفلا فنيا مجانيا في ساحة المدن المتوأمة بسوسة.

بلاغ مروري

بالمناسبة أعلنت مصلحة شرطة المرور بإدارة أمن إقليم سوسة أنه يمنع الجولان والوقوف والتوقف على جميع أصناف العربات بكامل شارع الهادي شاكر من ساحة المدن المتوأمة إلى مفترق رياض النخيل يوم الجمعة 21 جويلية 2023.

كما بينت مصلحة المرور في بلاغ لها أنه وبمناسبة الحفل الساهر للمطرب صابر الرباعي الذي سيقام يوم الجمعة تقرر كذلك منع الوقوف والتوقف بمحيط ساحة المدن المتوأمة وشارع الجزائر وأمام حديقة الطيور وشارع عبد الحميد بالقاضي.

وعلى القاصدين شارع 14 جانفي “الطريق السياحية” المرور عبر شارع عبد الحميد بالقاضي بالاتجاه المعاكس وصولا إلى مفترق رياض النخيل، وعلى القادمين من شارع الطيب المهيري والقاصدين وسط المدينة المرور عبر شارع المنجي سليم وصولا إلى مفترق الناصر باي المنجي سليم فشارع فيكتور هيغو ثم حسونة العياشي وصولا إلى باب بحر.

وأشار البلاغ الى أنه بخصوص السيارات التي يتم رفعها بالشوارع المذكورة سيتمّ نقلها إلى شارع المنجي سليم والعمارات الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى