متفرقات

القبض على معلمة مارست الجنس مع تلميذها وارسلت له صورها عارية

في فضيحة جنسية جديدة شهدتها المدارس الاميركية مؤخرا، قررت ادارة مدرسة فصل مساعدة معلمة تعمل لديها اثر اعتقالها من على خلفية اقامتها علاقة جنسية مع تلميذ كانت اوقعته في حبائلها بعدما ارسلت اليه فيديوهاتها العارية عبر سناب شات..

صور عارية للمعلمة!

وكانت ميغان كارليل المساعدة التعليمية في مدرسة إليزابيثتاون الإعدادية، والتي تبلغ من العمر 37 عاما، قامت بمراودة تلميذ عمره 15 عاما عن نفسه أثناء تواجده تحت مراقبتها خلال توقيفه في المدرسة في 28 أفريل الماضي وفقا لادارة شرطة المنطقة الشمالية الغربية لولاية بنسلفانيا.

ويشتبه في ان كارليل تواصلت مع التلميذ عبر سناب شات  بعد انتهاء الدروس في اليوم الذي شهده توقيفه في المدرسة.
وبدأ الاثنان في التحدث عن امور جنسية عبر التطبيق قبل ان ترسل كارليل صورا فاضحة لنفسها الى التلميذ وصديق اخر له في السادسة عشرة من العمر.

لقاء غرامي داخل السيارة

وفي نفس الليلة قامت المعلمة باصطحاب تلميذها بسيارتها الى موقف سيارات قبل أن تتأكد من خلو المكان من المارّة، ثم قامت بممارسة الجنس مع تلميذها داخل السيارة مرات متعدّدة..

وبعد موعدهما الغرامي في السيارة، أرسلت المعلمة للتلميذ عشرين دولارا حتى يشتري طعاما وعبوات سيجارة الكترونية، والتي قدمتها له في اليوم التالي.

صور وفيديوهات

وفي غضون ذلك، كان صديق التلميذ يقدم للشرطة لقطات الفيديو والصور المرسلة عبر سناب شات، والتي قامت الاخيرة باستخدامها كدليل عندما قام التلميذ بالإبلاغ عن الواقعة في الثالث من الشهر الماضي.

وافادت الشرطة ان التحقيق توصل كذلك إلى أن الصور والفيديوهات التي التقطتها كارليل لنفسها تم ارسالها ومشاركتها من قبل عدد غير محدد من التلاميذ الآخرين في مدرسة إليزابيثتاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى