رياضة

الرّابطة 1: اليوم مواجهة واعدة بين السّي آس آس واتّحاد تطاوين

في إطار الجولة 12 من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، سيستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 2 فيفري 2023 فريق الاتّحاد الرياضي بتطاوين.
هذه المباراة ستدور بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم الصّادق السّالمي وستكون منقولة مباشرة على منصّة “ديوان سبورت”.
اعتبارا لأهمّية هذا اللّقاء الذي سيجمع بين فريقين يطمحان للالتحاق بالفرق التي ضمنت ترشّحها لمرحلة اللّعب من أجل التّتويج، من المتوقّع أن تكون المواجهة بين السّي آس آس واتّحاد تطاوين حماسية ومشوّقة. وحسب ما هو منتظر، ستطغى الحسابات التّكتيكية على مجرى اللّعب من بداية المباراة إلى لحظاتها الأخيرة.

تغييرات منتظرة

اعتبارا لنجاح الفريقين في تعزيز رصيدهما البشري بعدد من الانتدابات الجديدة خلال المركاتو الشّتوي، من المتوقّع أن تسجّل تشكيلتا السّي آس آس واتّحاد تطاوين بعض التّغييرات على مستوى تركيبتيهما. وربّما يشهد لقاء اليوم ظهور بعض الوجوه الجديدة في التّشكيلتين بحثا عن النّجاعة، وخاصّة على مستوى أداء الخطّ الأمامي للفريقين.
تمنّياتنا أن يفي هذا اللّقاء بوعوده على مستوى الفرجة والإثارة. كما نتمنّى أن تكون الرّوح الرياضية حاضرة، سواء فوق الميدان أو بالمدارج، خاصّة وأنّ المباراة تجمع بين فريقين تربطهما علاقة متميّزة مبنية على التّعاون والاحترام المتبادل.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى