رياضة

الأولمبي الباجي: المدرب طارق الجرّاية يغادر الفريق إثر مباراة الإفريقي؟

ينزل الأولمبي الباجي ضيفا على النّادي الإفريقي اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 في إطار الجولة الأولى من مرحلة “البلاي أوف” لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

هذه المباراة مبرمجة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر بإدارة الحكم عامر شوشان، وستتولّى منصّة “ديوان سبورت” تأمين النّقل المباشر للّقاء.

من أجل التّأكيد

تأهّل الأولمبي الباجي لمرحلة “البلاي أوف” لم يأت بمحض الصّدفة، بل جاء على إثر مسيرة متميّزة وملفتة للانتباه خلال المرحلة الأولى من السّباق ضمن منافسات المجموعة الثّانية.

كما تمكّن فريق عاصمة السكّر من اقتطاع بطاقة العبور إلى الدّور نصف النّهائي لمنافسات كأس الهادي شاكر إثر فوزه على النّادي الرياضي الصفاقسي بواسطة الرّكلات التّرجيحية بملعب الطيّب المهيري بالذّات.

ومن خلال تصريحاته لوسائل الإعلام إثر مباراة صفاقس يوم الأحد الماضي، بدا مدرّب فريق عاصمة السكّر متفائلا بقدرة المجموعة على الدّفاع عن حظوظ الفريق بالشّكل المطلوب خلال مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، وتأكيد الوجه المتميّز الذي ظهر به الأولمبي الباجي خلال الأسابيع الماضية.

الجرّاية يغادر؟

المسؤول الإعلامي لنادي أهلي طرابلس اللّيبي، مفتاح المقعمز، صرّح لوسائل الإعلام هذا الأسبوع أن إدارة ناديه اتفقت مع مدرب الأولمبي الباجي طارق الجراية على الإشراف على الحظوظ الفنّية للأهلي في المرحلة القادمة، خلفا للمدرّب فتحي جبال الذي تمّ الاستغناء عن خدماته في نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقا لهذا المسؤول، سيكون طارق الجراية مرفوقا بكل من الحارس السابق محمد الزوابي ولاعب الترجي الرياضي السابق سامح الدربالي إلى جانب المعد البدني أنيس الشعلالي. 

تجدر الإشارة إلى أنّ المدرّب طارق الجرّاية نفى في التّصريح الذي أدلى به لـ”الصّريح أونلاين” يوم الأحد الماضي تلقّيه عروضا من أندية أخرى، وفنّد الأخبار المتحدّثة عن إمكانية مغادرته للأولمبي الباجي قريبا.

ويبقى السّؤال المطروح، هل يغادر المدرّب طارق الجرّاية الفريق إثر مباراة اليوم ضدّ النّادي الإفريقي؟

يبدو أنّ ذلك أمر وارد!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى